فرانك ريبريه: الندبات التي تشوه وجهي هي سبب تألقي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكد اللاعب الدولي الفرنسي ونجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبريه أن الندبات الموجودة في وجهه وتشوه مظهره هي سبب تألقه في عالم كرة القدم.

وذكر ريبريه أنه أصيب وهو طفل صغير بهذه الندبات في وجهه بعد حادث سيارة ومع مرور الوقت أصبحت هذه العلامات المميزة هي القوة التي تدفعه للتألق وتحقيق آماله للتغلب على سخرية الآخرين من التشوهات.

وقال ريبريه إنه لم يفكر يوما في إجراء جراحة تجميلية لإزالة التشوهات وأضاف أنه سيفقد الكثير في حال اختفاء الندبات ولن يجري مثل هذه الجراحة مقابل أي مبلغ حتى لو عرضوا عليه 25 مليون يورو أو أكثر.

وأكد اللاعب انتماءه إلى الدين الإسلامي وسعادته بإسمه الجديد «بلال» وعندما سألته الصحيفة عن معنى الإسم اتصل هاتفيا بزوجته وقال إنه إسم أول من أطلق الأذان للصلاة في عهد الرسول محمد.

وشدد ريبريه أو بلال على الدور الكبير الذي يلعبه الدين الإسلامي في حياته وأشار إلى حرصه على الصلاة في المنزل أو في الفندق قبل المباريات واكتفائه بالدعاء في أرض الملعب.

واعترف بلال بصعوبة صيام شهر رمضان بسبب احتياج جسده لكثير من السوائل ولكن هذا لن يمنعه من الصيام في الأيام التي تخلو من المباريات وسيضطر إلى الافطار خلال الايام التي يشارك فيها في المباريات.

وأكد اللاعب أن أسرته أهم شيء في حياته خاصة بعد الظروف الصعبة التي عاشها كطفل مع أسرته واضطراره للعمل في قطاع البناء لتوفير المال.

وأضاف ريبريه أنه يدين لوالديه بالكثير لتشجيعهما الدائم له وحرصه على رد جزء من الجميل وآخرها شراء منزل لهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى