حريق يلتهم فجراً محل بيع ملابس وعربات الإطفاء تصل دون مياه

> الراهدة «الأيام» أنيس منصور:

>
التهم حريق نشب فجر أمس، جميع الملبوسات والوثائق والأخشاب لمحل تجاري يقع بالشارع العام بدمنة خدير بمحافظة تعز ما أدى الى سقوط سطح المحل.

وأفاد مالك المحل أمين عبدالرحمن الهجري أنه تكبد خسائر مادية جراء الحريق تقدر بمبلغ خمسة ملايين ريال وأن هذا المحل هو مصدر رزقه الأساسي.

واستطرد:«لقد نشب الحريق في تمام الساعة الثالثة قبل الفجر ولم نستطع عمل شيء لإخماد الحريق وقدمت سيارات الإطفاء بعد أن احترق كل شيء في المحل غير معبأة بالمياه وذهبت أولاً إلى ورزان لتعبئة المياه ثم عادت إلى المحل».

وكان مدير أمن مديرية خدير مقدم أنيس الشميري قد أكد لـ«الأيام» بالقول:«تم مشاهدة ألسنة اللهب مرتفعة بمقدار 30 مترا في السماء والدخان يغطي المدينة في الساعة الثالثة والنصف فجراً وأبلغنا العمليات والدفاع المدني ووصلت عربات الإطفاء من مدينة تعز الساعة الرابعة، وكاد الحريق أن يتواصل إلى المحلات الأخرى والمتلاصقة بموقع الحريق وأخمد مباشرة من قبل الدفاع المدني مع الاستعانة ببعض وايتات المياه الخاصة».

وأكد الشميري أن أسباب الحريق حسب التحقيقات الأولية هي تماس كهربائي وتم فصل التيار عن مدينة خدير كإجراء وقائي بعد نشوب الحريق.

وكانت جموع كبيرة من مواطني دمنة خدير قد تجمعوا منذ الصباح الباكر بجانب المحل متحدثين بسخط وتبرم عن ضعف دور الجهات المسؤولة، مطالبين برفد خدير بسيارة إطفاء وتعويض مالك المحل التجاري عن الخسائر التي تكبدها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى