فيما تم منع مراسل «الأيام» من معرفة تفاصيل الزيارة ..عدد من أعضاء لجنة خليجي 20 يزورون أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> وصل قبل ظهر يوم أمس إلى مدينة زنجبار بمحافظة أبين عدد من أعضاء لجنة خليجي 20 يتقدمهم الأخوة حمود عباد، وزير الشباب والرياضة وعمر عبدالله الكرشمي، وزير الأشغال العامة ونبيل الفقيه، وزير السياحة.

وكان في استقبالهم عند مدخل المدينة الأخوة محمد صالح شملان، محافظ أبين وناصر عبدالله عثمان، أمين عام المجلس المحلي ومحمد حسين الدهبلي، وكيل المحافظة وحسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

وقام اعضاء اللجنة فور وصولهم بزيارة خاطفة إلى ملعب الشهداء بأبين للوقوف على إمكانية استضافة الملعب لبعض مباريات كأس الخليج والمقرر أن تستضيفها عاصمة اليمن التجارية والاقتصادية عدن.

عقب ذلك عقد اجتماع موسع بديوان المحافظة حضره عدد كبير من قيادات المحافظة والمهتمين، ولم يتسن لصحيفة «الأيام» معرفة المزيد من تفاصيل اللقاء نظراً لمنع حارس البوابة الرئيسية مراسل الصحيفة في أبين الزميل شكري حسين من الدخول لأسباب غير معروفة.. ورغم محاولات بعض الموجودين إثناء رجل الأمن عن موقفه إلا أنه أصر على موقفه بداعي أن اسم مراسل «الأيام» لم يكن في الكشف، الأمر الذي دفعه للمغادرة دون الحصول على المزيد من المعلومات حول الزيارة.

والسؤال لماذا تم استثناء صحيفة «الأيام» وهي السباقـة في الوقوف إلى جانب قرار اللجنة باختـيار مديـنة عدن مسرحاً لخليجي 20، مع السماح لباقي الصحف؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى