متقاعدو الزراعة بأحور يتوافدون إلى زنجبار للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ 3 أشهر مناشدين المحافظ بالتوجيه

> زنجبار «الأيام» أحمد المدحدح:

> لايزال متقاعدو مكتب الزراعة والري بمديرية أحور محافظة أبين يعانون الأمرين جراء عدم تسلم مرتباتهم منذ احالتهم للتقاعد قبل نحو 3 أشهر، وسئموا الوعود المتكررة بصرفها طيلة هذه المدة. ويتوافد المتقاعدون منذ يوم أمس الى زنجبار عاصمة المحافظة مترددين على مكتب الضمان الاجتماعي للمطالبة بصرف مستحقاتهم.

وذكر المتقاعدون في بلاغ عبر «الأيام» أنهم «تحملوا عناء السفر لعاصمة المحافظة خلال هذا الشهر الكريم بعد ان طال صبرهم لتوقف رواتبهم مصدر عيش أسرهم منذ 3 أشهر بعد بلوغهم أحد الاجلين للتقاعد واحالة ملفاتهم للضمان».وقالوا: «أسرنا وأطفالنا يعيشون في ظروف صعبة لا يعملها الا الله بسبب بطء الاجراءات التي تتبعها الجهات المسئولة في مكتب الضمان، الذين لا يدركون أوضاعنا المعيشية المزرية، ولا يدركون كيف أخذنا الديون لمصاريف الرحلة للمتابعة الحالية ناهيك عن الالتزامات وديوننا لبقالات المواد الغذائية، الذين يقطرون علينا المواد الغذائية لعدم سدادنا ما علينا من التزامات كل هذه المدة الطويلة والمستمرة لعدم استلامنا رواتبنا التقاعدية».

وناشد المتقاعدون محافظ أبين بالتوجيه للجهات المعنية بمكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة بصرف مستحقاتهم التقاعدية بأثر رجعي والاستمرار في صرفها شهريا عبر مكتب بريد أحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى