جمعية أسرة الشهداء والمفقودين بأبين تعقد اجتماعها الدوري

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت جمعية أسرة الشهداء والمفقودين بمحافظة أبين اجتماعها الدوري مساء أمس الأول الجمعة، ناقشت فيه عددا من القضايا المتعلقة بنشاط الجمعية.

وتم استعراض عملية الحصر التي بدأ العمل فيها منذ ما يقارب الشهر، وقد وصل عدد الاستمارات التي تم الانتهاء منها في معظم مديريات المحافظة نحو أربعمائة حالة، وما زالت عملية الحصر جارية لاستكمال كافة حالات الشهداء والمفقودين في المحافظة.

وفي ختام الاجتماع وجهت قيادة الجمعية رسالة إلى فخامة الأخ الرئيس ناشدته فيها التدخل السريع والعاجل لحل قضايا الشهداء والمفقودين في تلك الأحداث التي مر عليها أكثر من أربعين عاما، وتعويض المتضررين عما لحق بهم بسبب فقدانهم آباءهم وإخوانهم وأبناءهم من أضرار مادية ونفسية ومعنوية.

ونسخت رسالة المناشدة تلك إلى كل من د. علي مجور، رئيس الوزراء والشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، رئيس مجلس النواب وعبدالعزيز عبدالغني، رئيس مجلس الشورى. وطالبت الرسالة بالتعجيل في حل هذه القضية الإنسانية، وأكدت أن الجمعية عاقدة العزم على مواصلة الجهود والمتابعة حتى تحقق كافة الحقوق التي تتبناها، وأنها سوف تلجأ إلى كل الوسائل المشروعة في سبيل تحقيق تلك الأهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى