فيما مسجد بالشعيب يتعرض للسرقة للمرة الثانية ..شاب بالشعيب ينجو بأعحوبة من الموت بعد أن قفز من الدور الرابع محاولا الانتحار

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> نجا شاب بأعجوبة من الموت المحقق عندما حاول الانتحار بالقفز من الدور الرابع لأحد المنازل في قرية القهرة بمديرية الشعيب محافظة الضالع، صباح يوم أمس، إلا أنه لم يصب.

وسقط ياسين يحيى محمد مثنى (22 عاماً) مغمى عليه فوق كشك مسقوف بالزنك، يقع أسفل المنزل. وعندما شاهده أهالي القرية بدأوا يصرخون مهرولين نحوه، وتم إسعافه إلى أحد مستشفيات مدينة الضالع.

مصادر مقربة من الشاب أفادت «الأيام» بأن أسباب انتحاره ترجع إلى ضنك المعيشة والظروف المادية الصعبة والقاهرة، التي يعيشها هو وأسرته الفقيرة، والتي حالت دون استكمال دراسته الجامعية التي كان يصبو إلى إتمامها وكذا عدم حصوله على أي فرصة للعمل أو تكاليف الهجرة والإغتراب إلى السعودية للعمل هناك أسوة ببقية أبناء قريته.

من ناحية أخرى تمكن مواطنو قرية الشرف بمديرية الشعيب محافظة الضالع من إلقاء القبض على أحد اللصوص متلبسا بسرقة أدوات ومعدات ومبالغ مالية من مسجد الشرف، وتم تسليم اللص إلى إدارة أمن الشعيب، بينما تمكن شريك آخر له من الفرار.

وأفاد مصدر أمني بأن اللص اعترف بفعلته هذه بمشاركة شخص آخر، معترفاً كذلك بأن المبالغ المسروقة من المسجد هي لجمع التبرعات لصالح المسجد الأقصى الشريف، والأخرى لجمع التبرعات لصالح بناء وترميم مسجد الشرف في الضالع.

كما أفاد المصدر بأن اللص لم يفصح عن اسمه الصحيح بل أشار إلى أنه من خارج مديرية الشعيب.

الجدير ذكره أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض لها هذا المسجد للسرقة، كما أن ظاهرة سرقة المساجد بالشعيب قد أخذت بالانتشار في الأعوام السابقة حيث تم القبض على معظم هؤلاء اللصوص، الذين اعترفوا بأنهم من خارج المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى