نقابة المهن الطبية بزنجبار تقرر رفع الشارات الحمراء

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أعلن بيان صادر عن الاجتماع العمالي الموسع لنقابة المهن الطبية بمديرية زنجبار المنعقد أمس الأول الأحد رفع الشارات الحمراء لكافة موظفي مكتب الصحة بمديرية زنجبار يوم الجمعة القادم 2008/1/4 حتى يتم تلبية المطالب المشروعة والقانونية للعاملين، مؤكدا بأنه إن لم يتم ذلك فقد قرر الاجتماع تصعيد الإضراب».

وشرح البيان موقفه: « نظرا لمطالب العمال الشرعية والقانونية المتمثلة في طبيعة العمل والمرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور وعلاوة الريف التي استلم العمال فوارقها نهاية 2005م، ولم تعكس لهم حتى هذه اللحظة، وكذلك الإداريون الذين لم يستلموا هذه العلاوة، وكذا التظلمات لبعض العاملين من الإستراتيجية الأولى للأجور، ونظرا لطول فترة الانتظار لاتوجد بوادر أمل في استلام العمال لحقوقهم المشروعة، ونظرا لعدم جدية المتابعة لذلك قرر الاجتماع ما يلي:

رفع الشارات الحمراء لكافة موظفي مكتب الصحة مديرية زنجبار والمرافق الصحية التابعة للمكتب وهي مستشفى زنجبار والمجمع الصحي ومركز الأمومة والطفولة والتوليد الطبيعي زنجبار والوحدة الصحية باجدار اعتبارا من تاريخ 2008/1/4، وإذا لم تكن هناك تلبية للمطالب المشروعة والقانونية للعاملين فقد قرر الاجتماع تصعيد الإضراب.

وعليه فإننا نهيب بمكتب الصحة مديرية زنجبار متابعة ذلك مع الجهات ذات العلاقة، والإسراع في صرف حقوق العاملين حتى لايؤدي الإضراب إلى شلل في تقديم الخدمات الإنسانية في مختلف مديريات المحافظة.. والله الموفق. صادر عن الاجتماع العمالي الموسع م/ زنجبار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى