في بيان أصدرته النقابة العامة للنفط والغاز بمحافظة مأرب:إستراتيجية الأجور في مرحلتها الأولى لم تؤدِّ إلى أي تحسن يلمسه الموظف

> مأرب «الأيام» خاص:

> عبرت القيادات النقابية للنفط والغاز في محافظة مأرب عن إصابة العاملين والموظفين في هذا القطاع بخيبة أمل جراء تطبيق إستراتيجية الأجور، وذلك في اجتماع عقدته صباح أمس بمأرب.

وأوضح بيان صادر عن الاجتماع- تلقت «الأيام» نسخة منه- أن القيادات النقابية للنفط والغاز بمحافظة مأرب اجتمعت لمناقشة قضايا الموظفين، ومن ضمنها وأهمها قضية طبيعة العمل والمرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور، وتظلمات المرحلة الأولى منها، وبعد خيبة الأمل التي أصيب بها العاملون والموظفون جراء تطبيق الاستراتيجية في مرحلتها الأولى، التي لم تؤدِّ إلى أي تحسن يلمسه الموظف، بل على العكس فهناك من الموظفين من لديهم حقوق مكتسبة جاءت لتقضي عليها، وكأن المسألة تآمر على الموظف.. فلماذا لاتكون الزيادات المتوالية للموظفين كما في دول الجوار كل عام لمواكبة المتغيرات دون أي التفاف على موظفيهم، في الوقت الذي يعلم الجميع أن قطاع النفط الرافد الرئيس للميزانية العامة للدولة.

وفي ظل موجة الارتفاع المتوالي للأسعار الذي يشهده الناس يوميا، ومع ارتفاع أسعار النفط عالميا، إلا أننا نعاني وضعا معيشيا سيئا للغاية.

واختتم البيان بالقول: “إن المجتمعين في نقابة مأرب يناشدون رئيس الجمهورية توجيه وزارة الخدمة المدنية ووزارة النفط بإعطاء الموظفين حقوقهم وفقا للبيان الصادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية اليمنية.

إن القيادات النقابية في محافظة مأرب تأيد مطلقا لما جاء في البيان الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية وتعتبره الخطوة الصحيحة لانتزاع حقوق الموظفين”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى