جمعية المتقاعدين بالضالع تعيد هيكلة هيئتها الإدارية وتدعو للتشاور لتكوين مجلس تنسيق

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة الضالع أمس اجتماعها التقييمي السنوي العام الذي كرسته لمناقشة القضايا المتعلقة بنشاط الجمعية.

ووقفت الهيئة الإدارية خلال الاجتماع أمام موضوع إعادة ترتيب هيكلة الهيئة الإدارية للجمعية وملء الفراغ للمناطق والمديريات غير الممثلة فيها وكذلك القطاع المدني والأمني.

وذكر بلاغ صحفي صدر بهذا الخصوص أن الاجتماع أسفر عن إعادة ترتيب هيكل الهيئة الإدارية على النحو التالي: د.عبده صالح المعطري رئيساً، العميد ركن صالح علي ناصر أميناً عاماً، عميد ركن علي مقبل صالح مقرراً، عقيد محمد ناشر سعيد علاقات عامة، عقيد سعيد أحمد محمد المسؤول المالي، عقيد محمود عبيد أحمد مسئول الإعلام، عقيد عبدالعزيز الطهري عضوان العقيد صالح عباس ناجي عضوا، عبدالله علي الصباب عضوا، عبيد حسين عضواً، العقيد ناجي قاسم مرفد عضواً، العقيد عبده محسن الحراني عضواً، العقيد أسعد سعيد محمد عضواً، عميد ركن أحمد علي مثنى رئيساً للجنة الرقابة، حسن حمود وعبدالله علي مانع عضوين في لجنة الرقابة.

كما أقرت الهيئة الإدارية إجراء مسح شامل لكل المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين ومعرفة قضاياهم المختلفة. وذكر البلاغ أن الهيئة الإدارية أقرت أيضاً المشاركة بفعاليات 13 يناير في محافظة عدن «تنفيذا لقرار مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين بالمحافظات الجنوبية الذي انعقد مؤخرا برئاسة العميد الركن علي محمد السعدي وذلك احياء للذكرى الثانية للتصالح والتسامح الذي نتج عنه وحدة وإخاء جنوبي لم يشهد له التاريخ مثيلا».

إلى ذلك أقرت الهيئة الادارية تحديد يوم للاحتجاج العام بالمحافظة تدعو فيه جميع أبناء المحافظة الى تعليق الشارات الحمراء، على أن يتم تحديده لاحقا، مشيرة الى ان ذلك «سيمكن الهيئة الإدارية من قياس مدى استجابة أبناء الضالع لأي دعوة أخرى مماثلة في ظل التصعيد المستمر للحراك السياسي الشعبي السلمي في الجنوب وعدم استجابة السلطة لمطالب الناس والاعتراف بالقضية الجنوبية».

ورحبت الهيئة الادارية في بلاغها بقرار المجلس تكوين مركز اعلامي له وفتح موقع جديد على الانترنت تحت مسمى «أبناء الجنوب».

وكلفت الهيئة رئيس الجمعية بسرعة التشاور مع منظمات المجتمع المدني في المحافظة وتكوين مجلس تنسيق للفعاليات السياسية أسوة ببقية المحافظات الجنوبية الأخرى بهذا الصدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى