تجمهر أمام مبنى السلطة المحلية بالملاح للمطالبة بسرعة القبض على أحد المتهمين

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> تجمهر يوم أمس أمام مبنى السلطة المحلية بمديرية الملاح محافظة لحج عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية وجموع من أبناء قبائل البكري بمديريتي ردفان والملاح.

وقد نظم هذا التجمهر للتعبير عن الاستنكار لحادث إطلاق النار الذي تعرض له مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية مثنى قاسم حسن البكري، صباح أمس الاول أثناء تأديته لعمله من قبل أحد الاشخاص ويدعى عادل منصور حاشد.

وقام وفد قبلي نيابة عن المتجمهرين بتسليم الأخ فيصل يوسف دعبش، أمين عام المجلس المحلي للمديرية مذكرة أشاروا فيها ان البكري قد تعرض للمرة الخامسة على التوالي للاعتداء من قبل المدعو حاشد واخوانه وانهم لم يلمسوا أي اجراءات تتخذ لردعهم.

وأكدوا في مذكرتهم ادانتهم واستنكارهم لمثل هذه الاعتداءات والاعمال الخارجة عن النظام والقانون، معتبرين تكرارها بادرة خطيرة من شأنها اضعاف النظام والقانون.

وطالب المتجمهرون في مذكرتهم بسرعة اتخاد الاجراءات القانونية ضد المذكور تفاديا لحدوث أي عواقب قد لاتحمد عقباها.

من جانبه أبلغ الأمين العام للمديرية الوفد القبلي الذي ضم الشيخ توفيق صالح المسلوي، شيخ مشايخ قبائل العلوي والشيخ ثابت سعد قاسم والشيخ أحمد محمود عبدالكريم، شيخ مشايخ قبائل البكري والشيخ ناصر أحمد فضل مخور والشيخ ادريس فضل سعيد والشيخ صالح بن بلعيد، ان السلطة المحلية لن تسكت عن أي اعتداء او عمل خارج عن النظام والقانون ضد أي موظف او مواطن من أبناء المديرية، مشيرا الى ان السلطة الملحية لم تتلق أي بلاغ حول حادث اطلاق الرصاص الذي تعرض له البكري.

وقال: «بعد سماعنا بالحادثة قمنا باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالتعاون مع قيادة الامن»، مؤكدا ان القانون سوف يأخذ مجراه وسيتم تعقب المعتدي والقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل والرادع.

من جهة أخرى ذكر العقيد عثمان طالب، مدير أمن الملاح ان الاجهزة الامنية قد اتخذت كافة الاجراءات اللازمة تجاه الاعتداء، وجرى انزال فريق من البحث الجنائي الى مكان الواقعة لمعاينته، كما يجري الأمن عمليات بحث واسعة ومكثفة لملاحقة وتعقب المتهم المذكور، موضحا ان هناك أمرا قهريا صادرا من النيابة العامة بردفان بإلقاء القبض على المتهم وسرعة تقديمه للعدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى