مالي تمنع كانوتيه من حضور حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
أعلن الفرنسي جان فرانسوا جودار المدير الفني لمنتخب مالي لكرة القدم أنه لن يسمح لهداف الفريق فردريك كانوتيه بالسفر إلى العاصمة التوجولية لومي يوم الجمعة المقبل لحضور حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2007.

وأوضح جودار أن فريقه الذي خسر التأهل لدور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية «غانا 2008»كان من المفترض أن يلعب مباراة يوم الأحد وهو ما كان يعني عدم إمكانية سفر كانوتيه إلى توجو ثم عودته لغانا مع احتفاظه باللياقة البدنية المطلوبة.

وقال جودار في تصريحات صحفية أمس الأول الاثنين:«من الجنون أن تقام احتفالية أفضل لاعب في القارة بالتزامن مع كأس الأمم الأفريقية .. كان من الممكن أن نسمح له بالسفر لو كانت هنا في غانا .. ولكن من المرهق بدنيا للاعب السفر إلى توجو ثم العودة .. وإذا خسرنا المباراة فسأتحمل أنا المسئولية».

يذكر أن مالي احتلت المركز الثالث في المجموعة الثانية بكأس الأمم التي تقام بمدينة سيكوندي حيث جمعت 4 نقاط من 3 مباريات وحرمت من التأهل إلى الدور الثاني أمس الثلاثاء أمام كوت ديفوار المتصدرة للمجموعة..وكان كانوتيه /30 عاما/ الذي يلعب لفريق أشبيلية الأسباني قد سجل الهدف الوحيد لمالي في البطولة في شباك بنين في المباراة الأولى قبل أن يتعادل فريقه سلبيا مع نيجيريا ويخسر في المباراة النهائية أمام ساحل العاج 0/3.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى