محافظ أبين يلتقي المستثمر العطاس وعدد من الاستشاريين الألمان والسوريين

> زنجبار «الأيام» أحمد المدحدح:

> التقى الأخ محافظ أبين محمد صالح شملان، صباح أمس بمكتبه في ديوان المحافظة المستثمر السعودي حسين عبدالرحمن العطاس صاحب مشروع إسمنت أحور والوفد المرافق له من الاستشاريين والمهندسين الألمان والسوريين.

وقد اطلع محافظ أبين من المستثمر العطاس على الخطوات الجارية في إطار تنفيذ المشروع المتمثل في الأعمال التي تنفذ حاليا من قبل المهندسين الجيولوجيين التابعين لهيئة المساحة الجولوجية والثروات المعدنية فرع عدن في موقع المشروع، من خلال قيامهم بعملية الحفريات لوضع دراسة عميقة عن كافة المكونات التي تدخل في تركيبة الإسمنت الموجودة بالموقع والتي على أساسها سيقدمون تقريرا عن نتائجها للشركة المنفذة للمشروع. ورحب الأخ المحافظ شملان بالمستثمر العطاس، مؤكدا له أن قيادة المحافظة ستولي كل جهدها لتذليل كافة الصعوبات والعمل على توفير كافة الإمكانيات لإنجاح تنفيذ المشروع الكبير بأحور.

من جانبه شكر المستثمر العطاس الأخ المحافظ على جهوده في خدمة المستثمرين بالمحافظة.

حضر هذا اللقاء الأخوة مهدي الحامد، رئيس لجنة الخدمات وعبدالله أحمد، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ود.باسل، مدير عام مكتب الاستثمار بالمحافظة ورئيس مكتب الصناعة بالمحافظة. وكان المستثمر العطاس والمهندسون المرافقون له قد قاموا صباح أمس الأول السبت بزيارة ميدانية للاطلاع على الأعمال الجيولوجية الجارية بموقع المشروع بأحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى