مناشدات عسكريين منقطعين إلى وزير الدفاع لتمكينهم من العودة وفقا لقرار الرئيس

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد من العسكريين مناشدات عبر «الأيام» إلى الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، لاصدار توجيهاته بمعالجة أوضاعهم ضمن المنقطعين العائدين الى صفوف القوات المسلحة.. وهي على النحو التالي:

> الجندي رضوان علي محسن أوضح في مناشدته إلى الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، بأنه أحد العسكريين المتضررين من أحداث 86م حيث تم حرمانه من عمله في لواء الصواريخ تخصص مدفعية بعد الأحداث مباشرة، وطرد لأسباب نظامية فيما هو بأمس الحاجة الى عمله الذي يعد مصدر دخله الوحيد.

وأفاد الجندي رضوان علي محسن مبجر بأنه قد قام بمتابعة لجان العائدين وتعبئة الاستمارة الخاصة بالعودة الى العمل، وتزويدهم بكافة البيانات والوثائق والرقم العسكري، إلا أن أسمه لم يضم الى كشوفات العائدين.

واختتم مناشدا وزير الدفاع اصدار توجيهاته إلى الجهات الرسمية المختصة باستكمال اجراءات عودته الى صفوف القوات المسلحة وفقا لقرار فخامة الأخ رئيس الجمهورية بعودة العسكريين إلى اعمالهم ليتمكن من توفير مصدر دخل كريم لأسرته وأطفاله.

> الجندي أحمد صالح هادي عبدالنبي بين في مناشدته إلى الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، بأنه قد قام بمتابعة لجان العائدين وتسليمها كافة الوثائق المطلوبة لكن اسمه لم يضف إلى كشوفات العائدين.

وناشد وزير الدفاع اصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة بمعالجة وضعه.

> النقيب قاسم صالح بن صالح الرشيدي أفاد بأنه تقدم الى اللجنة الفرعية بمحافظة عدن بطلب العودة ضمن بقية الضباط، كما لم يعلن اسمه ضمن كشوفات الضباط العائدين، مما كبده عناء متابعة الجهات المختصة في صنعاء، وفعلا اصدروا توجيهاتهم بسرعة انجاز المعاملة إلا أنه لم يتم معالجة وضعه منذ ما قبل عيد الأضحى وحتى الآن، مناشدا وزير الدفاع اصدار توجيهاته باستكمال اجراءاته واعادته إلى عمله.

> وجه الرقيب عارف فارع أحمد مناشدة إلى اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، بشأن اصدار توجيهاته إلى الجهات الرسمية المختصة بتمكينه من اجراءات العودة إلى عمله في القوات المسلحة، أسوة ببقية المنقطعين الذين شملهم قرار فخامة الأخ رئيس الجمهورية.

وأفاد في مناشدته بأنه قد عانى كثيرا من أجل العودة إلى عمله في القوات المسلحة ومتابعة الجهات ذات العلاقة.

> العقيد عبده حمود علي الجحافي تظلم إلى الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، من تدني مرتبه الشهري، وعدم تناسبه مع رتبته العسكرية.

وأوضح في تظلمه بأن مرتبه الشهري يبلغ ستة وعشرين ألف ريال فيما رتبته العسكرية عقيد.

وناشد اصدار التوجيهات إلى الجهات المختصة بوزارة الدفاع لتسوية مرتبه وفقا لرتبته وأسوة بزملائه.

> الجندي توفيق محمد شرف محمد العفيري ناشد الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، بشأن اعادته إلى عمله في صفوف القوات المسلحة، موضحا بأنه قد قام بمراجعة اللجان المختصة المرة تلو الأخرى ليتمكن من العودة إلى عمله، ولكن دون جدوى حيث لم ينزل اسمه ضمن كشوفات العائدين إلى الخدمة.

وناشد الأخ وزير الدفاع اصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة بتسوية وضعه.

> الجندي صدام محمد سعيد الفلاح وجه مناشدة إلى الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، موضحا بأنه يعاني من مرض صفار الكبد المزمن، وبحاجة ماسة إلى تلقي العلاج اللازم.

وناشد الأخ وزير الدفاع اصدار توجيهاته إلى الجهة المختصة بتقديم المساعدة له ليتمكن من الحصول على العلاج اللازم.

> وجه الرقيب ثاني أحمد عبده أحمد قمعي مناشدة إلى الأخ اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، بشأن تدني مرتبه وعدم شموله باستراتيجية الأجور، موضحا بأنه يتسلم مرتبا شهريا يبلغ ثلاثة عشر ألفا وأربعمائة وثلاثة وتسعين ريالا لا غير.

وناشد الأخ وزير الدفاع اصدار توجيهاته إلى الجهة المختصة لتسوية مرتبه وفقا لاستراتيجية الأجور التي تقر بأن الحد الأدنى للأجور والمرتبات عشرون ألف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى