وكيل شبوة المساعد: نندد بعملية إيقاف الشركات النفطية ونطالب بإبعاد الأبناء عن تعاليم الغلو ونعبر عن استهجاننا لما قامت به صحف الدنمارك

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> ندد الشيخ علي بن راشد الحارثي، وكيل محافظ شبوة المساعد عن أسفه لما هو حاصل في محافظة شبوة من عملية إيقاف والاعتداء على الشركات النفطية العاملة بالمحافظة، والتقطع في الخطوط العامة.. مطالبا بإبعاد الأبناء عن تعاليم الغلو والتطرف والإرهاب.

جاء ذلك في كلمته أمس السبت في افتتاح الدورة التأهيلية الثالثة لمعلمي القرآن الكريم المنعقدة بعتق، بقوله:«إننا يجب أن نعلم أبناءنا تعاليم الإسلام بعيدا عن الغلو والتطرف والإرهاب، كما نعبر عن أسفنا لما حصل في المحافظة من عملية إيقاف واعتداء على الشركات النفطية العاملة بالمحافظة وعملية تقطع في الخطوط العامة.. وإننا ندعو المواطنين أن يحافظوا على أمن البلاد واستقراره، وأن نتعاون لما فيه خير البلاد، وأن نأخذ عبرة بما هو حاصل في الصومال والعراق من فوضى ، وأن نترك الأحزاب تعمل في مقراتها بعيدا عن المهاترة والفوضى.. وإننا نعبر عن استهجاننا لماقامت به الصحف الدنماركية من إساءتها للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالرسوم الكراكتيرية».

وأشار الشيخ أنور منيف، رئيس جمعية القرآن الكريم بشبوة أن عدد الحفاظ لكتاب الله الكريم الذين تخرجوا بلغ (138) حافظا وحافظة، وأن الجمعية تستعد لتكريم (70) حافظا لكتاب الله، وأنها تشرف على (60) حلقة لتحفيظ كتاب الله، تضم (1200) طالب وطالبة، كما إن الجمعية إلى جانب تحفيظها للقرآن تقوم برعاية طلابها وتعليمهم بعض العلوم الأخرى مثل الشعر والرسم والقصة.. وتستمر الدورة لمدة خمسة أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى