نادي الشعلة الرياضي والذكرى الأربعين لتأسيسه

> «الأيام الريــاضـي» صادق عبدالكريم:

> في الـ 13 من فبراير من هذا العام 2008م احتفل نادي الشعلة الرياضي بالذكرى الأربعين لتأسيسه .. وبهذه المناسبة الطيبة نود أن نرجع إلى ماقبل 13 سنة عندما كتبت موضوعاً خاصاً بيوم تأسيس النادي تحت عنوان (نادي الشعلة الرياضي .. شباب البريقة .. تاريخ وعراقة) .. ولأجل أن يطَّلع شباب اليوم على ما قدمه هذا النادي العريق خلال الفترة الماضية .. نعيد الذاكرة.. ونقول اندمجت فرق منطقة البريقة في 13/2/1968م وهي فرق : السد وشباب البريقة ونجم الجنوب الخيسة تحت اسم نادي الشعلة.

ولمعرفة المزيد عن موقع النادي .. يقع نادي الشعلة في وسط منطقة البريقة وهوعبارة عن مبنى كبير مقسم تقسيماً رياضياً فيه ملاعب للكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة والتنس الأرضي وملعب لكرة القدم .

وقد تغيرت ألوان الفريق من الاسود إلى الأبيض والأحمر .. وأخيراً استقر النادي على اللون الأصفر الحالي .. وقد لعب للفريق عمالقة الكرة في بلادنا .. ودرب فرقها عدد كبير من المدربين أصحاب الخبرة والمعرفة بلعبة كرة القدم .. والنادي أسهم ولايزال يسهم في تطوير مختلف الألعاب الرياضية وفي تقديم كثير من حكام كرة القدم وكرة الطاولة والطائرة والسلة .

في الأخير تمنياتنا الطيبة لنادي الشعلة الرياضي وفريقه لكرة القدم الذي يلعب هذه الأيام في الدوري العام لفرق الدرجة الأولى لكرة القدم بتحقيق مركز مشرف وأن يستمر في تحقيق الانتصارات والبطولات في بقية الألعاب الرياضية الأخرى إن شاء الله .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى