تشلسي يحاول البقاء في دائرة السباق على اللقب في بطولة انجلترا

> «الأيام» متابعات:

>
سيحاول تشلسي البقاء في دائرة السباق على اللقب مع مانشستر يونايتد المتصدر عندما يحل ضيفا على إيفرتون اليوم الخميس على ملعب «غوديسون بارك» في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة انجلترا لكرة القدم.

ووجد الفريق اللندني نفسه فجأة متخلفا بفارق 5 نقاط عن «الشياطين الحمر»، وذلك اثر سقوطه في فخ التعادل أمام ويغان 1-1 الاثنين الماضي في ختام المرحلة الماضية حيث لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بهدف سجله الغاني مايكل إيسيان ليتلقى مرماه هدفا قاتلا وقعه الدولي السابق أميل هيسكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.. وفي حال بقي الفارق على ما هو عليه يمكن لمانشستر يونايتد أن يحسم مسألة احتفاظه باللقب عندما يلاقي تشلسي في 26 أبريل الحالي في «ستامفورد بريدج»، إلا أن حارس مرمى الفريق الأزرق التشيكي بيتر تشيك أكد أن آمال فريقه لاستعادة البطولة لا تزال قائمة.

وقال تشيك الذي يلعب رغم الإصابة في وجهه التي استدعت 50 غرزة:«علينا أن نركز على أنفسنا ونربح كل مباراة لأن مصيرنا في أيدينا وسننتظر أن يسقط فريق مانشستر يونايتد» .. واعتبر الحارس الدولي أن الضغوط كبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز وكل الفرق لديها النوعية والقدرة لتحقيق الافضل لذا لا تكون المباريات سهلة عادة:«تنتظرنا مباراة صعبة مع إيفرتون ولن نستسلم لأن مانشستر يونايتد لديه أربع مباريات وسيحل ضيفا علينا» .. ويعلم فريق المدرب «السير» اليكس فيرغوسون أن عليه اللعب بأعصاب باردة وتخطي مبارياته المقبلة بأقل قدر ممكن من الخسائر ليرفع الكأس الغالية في نهاية الموسم. ا.ف.ب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى