لجنة المسابقات باتحاد القدم تقر مواعيد بعض مباريات كأس الرئيس والدرجة الثانية

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> حددت اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم مواعيد إقامة عددٍ من مباريات بطولة كأس رئيس الجمهورية، وبطولتي الدرجتين الثانية والثالثة على النحو التالي.

حيث أقرت موعد مباراة فريقي أهلي صنعاء وهلال الحديدة ضمن منافسات دور الـ16 ( الذهاب) لبطولة كأس رئيس الجمهورية في يوم الاثنين 24 يونيو الجاري، التي ستقام على ملعب الظرافي بصنعاء.. فيما تقام المباراة الفاصلة لتحديد بطل المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثانية بين فريقي اتحاد إب وشباب البيضاء يوم الجمعة الموافق 20 يونيو الجاري، والتي ستقام على ملعب المريسي بصنعاء.

وحددت لجنة المسابقات مواعيد إقامة مباريات المقص لتحديد الفريقين، اللذين سيتقابلان في المباراة النهائية لدوري أندية الدرجة الثانية على النحو التالي : التلال يلتقي الخاسر من المباراة شباب البيضاء واتحاد إب في يوم الأحد الموافق 22 يونيو الجاري، فيما يقابل الفائز من نفس هذه المباراة فريق شعب صنعاء الأحد الموافق 22 يونيو الجاري.

على أن تقام المباراة النهائية لتحديد بطل دوري الدرجة الثانية بين الفائز من المباراتين المذكورتين يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري.

كما أقرت إقامة المباراة الفاصلة لتحديد الهابط الثالث إلى دوري الدرجة الثالثة عن المجموعة الثانية بين فريقي ريان ساه x شباب القدس يوم الأربعاء 18 يونيو الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى