نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج:الجميع شاركوا في الوضع الذي وصلت إليه رياضة لحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

> دعا الأخ مختار عبدالسلام، نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج إلى تكاتف الجهود لتعود رياضة لحج إلى سابق عهدها من خلال تحقيق الإنجازات والبطولات التي غابت عنها خلال الفترة الماضية، واعتماد مبدأ الشفافية في العمل وإعطاء الصلاحيات الكاملة لإدارات المكتب، لما فيه مصلحة الرياضة اللحجية واستمرارها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده يوم أمس في مكتب الشباب والرياضة بلحج وضم مدراء إدارات المكاتب ورؤساء الأقسام بالمكتب..حيث نوقشت جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله ومنها متابعة فروع الاتحادات الرياضية ومستوى نشاط كل اتحاد، بالإضافة إلى مناقشة أوضاع المكتب.

وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي ستساعد على انتشال الوضع المتردي للرياضة في لحج.

و قال الأخ نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج عقب الاجتماع:«يعتبر هذا أول اجتماع يعقد لمدراء إدارات ورؤساء الأقسام بالمكتب لمناقشة العديد من القضايا التي تخص الشأن الرياضي بلحج وهناك العديد من القرارات التي خرج بها الاجتماع سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة، ومنها التواصل مع فروع الاتحادات والأندية لعقد اجتماع موسع معهم لوضع الكثير من النقاط فيما يخص عملها، والتي وصلت إلى مستوى لا يرضي أحدا.. بالإضافة إلى معالجة أية مشاكل أو اختلالات رافقتها في الفترة الماضية» .. معتبرا أن الجميع شارك في هذه الوضعية التي وصلت إليها رياضة لحج..وشكر في ختام تصريحه الأخوين وزير الشباب والرياضة ونائبه لمتابعتهما المستمرة لرياضة لحج، وكذا الأخ محسن النقيب محافظ المحافظة لمتابعته المستمرة لأوضاع الرياضة اللحجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى