إدارة فحمان المؤقتة تقدر جهود محافظ أبين

> مودية «الأيام الرياضي» خاص:

> قدرت إدارة نادي فحمان الرياضي بمديرية مودية الدعم والرعاية الكريمة التي يوليها إياهم م. أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين، باهتمامه بكل ما يمس النادي وشبابه..جاء ذلك على لسان الأخ أنور العنبري مسئول النشاط في اللجنة المؤقتة للنادي التي عينت لإدارة شؤون النادي برئاسة الكابتن أحمد العزي.

وأكد العنبري لـ «الأيام الرياضي» قائلا:«إن الجهود التي يبذلها الميسري هي أساس الحراك الحاضر في هذه الأيام داخل أروقة النادي لترتيب الأوضاع التي سارت في فترة سابقة على منحنى سيء فخسر بسبب ذلك النادي الكثير، وخصوصا على مستوى فريق كرة القدم الذي وجد نفسه أحد ضحايا تلك الأوضاع ليهبط إلى دوري الثالثة».

وأضاف:«إن اللجنة المؤقتة برئاسة أحمد العزي التي حظيت بثقة مكتب الشباب والرياضة لإدارة شئون النادي ستتحمل المسئولية بأمانة على أمل انتشال الوضع إلى حال أفضل يكون مساعدا لشباب النادي على فرض ما لديهم في المنافسات الرياضية على مختلف الألعاب التي تمارس أكان على مستوى المحافظة أم الجمهورية».

وأضاف أيضا:«إن دور الأخ المحافظ تجاه النادي الذي هو أحد ابنائه ستكون - بإذن الله - هي السبيل للوصول إلى تحقيق طموح كل من له علاقة بفحمان الذي سيظل بابه ولجنته المؤقتة مفتوحا للاستفادة من أي مشورة تخدم العمل الجماعي الذي سيكون أساس التعامل مع كل الأمور التي تخص النادي وأنشطته المختلفة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى