على خلفية الألعاب النارية.. عريس يزف إلى الزنزانة

> تعز «الأيام» خاص:

> على خلفية الألعاب النارية التي عادة ما تستخدم في الأعراس، جرى أمس الأول احتجاز عريس يدعى محمد سعيد ناجي الصنوي (42 عاما) ليلة زفافه، واقتياده إلى إدارة أمن مديرية المظفر محافظة تعز، وتم إيداعه الحجز دون أدنى اعتبار للأعراف والتقاليد، ومراعاة للمغتربين الذين يحرصون دائما على أن تكون أفراحهم داخل الوطن.

وأبلغ «الأيام» العريس الصنوي بالقول: «إنه عند نحو الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس (أمس الأول) جرى استدعائي بواسطة حارس العمارة التي أسكن فيها من قبل بعض أفراد الأمن، وتحت ضغط إذا لم أخرج سيحتجزون سيارتي، اضطررت للخروج بغية التساؤل والاستفسار، فما كان منهم إلا أن أخذوني مباشرة إلى حجز المديرية».

وأضاف العريس المغترب في المملكة العربية السعودية: «وبينما نحن متجهون إلى المديرية تم مساومتي بالقول إما أن نأخذك إلى إدارة الأمن أو أن تدفع خمسين ألف ريال، وتدخل أحدهم قائلا: سنخفض المبلغ إلى عشرين ألف ريال. فلم أستجب لمطالبهم ليتم بعد ذلك إيداعي الحجز».

وقال: «كان عاقل الحي مشاركا لهم في المساومة، حيث طلب مني ثلاثين ألف ريال، حتى استقر الأمر على العشرين، التي دفعتها مكرها، فلا مناص، لأنني عريس في تلك الليلة، وأهلي منتظرون لوحدهم في الشقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى