آرسنال في طريقه لبيع العراقة على حساب الأموال ..فابريغاس يعتبر انتقاله إلى مانشستر سيتي انتحارا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
اعترف بيتر هيلوود رئيس نادي آرسنال أنه من الممكن أن يصبح (الجانرز) النادي المقبل ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتم بيعه لجهاتٍ أجنبية في المستقبل.

وكانت بعض التقارير الإعلامية السابقة قد أشارت إلى اهتمام الثري الإماراتي سليمان الفهيم بنادي آرسنال قبل أن يختار شراء جاره مانشستر سيتي، إلا أن هيلوود أكد بأن النادي سيصبح محط اهتمام المستثمرين الأجانب قريباً.

وصرح هيلوود لصحيفة «ذا صنداي ميرور» المحلية: «إذا تقدمت إحدى الجهات بعرضٍ مغر فلا يمكن للمالكين الحاليين رفضه بحجة أنه لا يعجبهم».

إلا أنه تمنى أن يبقى ملاك آرسنال الحاليين على الرغم من ذلك، علماً بأنه لم ينف احتمالية بيع النادي مستقبلاً حيث قال: «نود أن يبقى المالكون الحاليون معنا، ولكننا ندرك بالطبع أن البعض قد يرغب بشراء النادي في المستقبل».

وأضاف: «لا يريد الإداريون البيع، ولكننا شركة عامة وسيعتمد الأمر على المبلغ المطروح».

وسيكون بيع آرسنال دون شك مغرياً لأي مستثمرٍ مهتم، نظراً لتاريخه العريق ومنافسته المستمرة على الألقاب المحلية والأوروبية بوضعه الحالي.

وسيرحب أنصار الفريق والمدرب الفرنسي آرسين فينغر بمثل هذا الأمر حتى يتمكن الأخير من تدعيم الصفوف باللاعبين المناسبين.

وأشاد هيلوود بالمدرب فينغر مؤكداً أنه لا يهوى الإنفاق الشديد ويحرص دائماً على اختيار من يراه مناسباً وفقاً لأسلوب لعبه.

وتعاقد الفريق اللندني مع ثلاثة لاعبين فقط هذا الصيف هم آرون رامزي وسمير نصري، وميكايل سيلفستر، حيث أشار فينغر أنه راضٍ عن لاعبيه ويعتقد أن بإمكانهم المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

ومن جهته عبرّ الإسباني سيسك فابريغاس صانع ألعاب الفريق الإنجليزي، عن إستيائه من الأخبار التي تداولتها بعض الصحف باقترابه من التعاقد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكد رفضه التام لفكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي مهما بلغ العرض المالي المقدم، مؤكداً بقاءه في صفوف «المدفعجية» حتى انتهاء عقده، وأن رحيله لنادي مان سيتي يعتبر انتحارا.

وذكر فابريغاس (21 عاماً):«إن الانتقال إلى مانشستر سيتي أمر غير وارد في هذا الوقت، وستكون الصفقة الأسوأ في حياتي إن قمت بهذا العمل».

وكان نادي مانشستر سيتي قد عبرّ عن رغبته بالحصول على خدمات فابريغاس مقابل أي مبلغ مالي يختاره اللاعب وناديه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى