كلمات في ذكرى رحيل كروان التعليق الرياضي الثالثة سالم بن شعيب

> «الأيام الرياضي» صبري سالم بن شعيب:

> يمر علينا تاريخ الأول من نوفمبر من كل عام ونتوقف أمامه لنسترجع بعض الذكريات، وهو التاريخ الذي يذكرنا برحيل كروان التعليق الرياضي والإذاعي المتميز سالم بن شعيب رحمه الله،وأسكنه فسيح جناته.

ونقول بصدق نحن نتذكرك في هذا اليوم لأن بلادنا فقدت فيه أبرز إعلامييها ومعلقيها، ولأن طيبتك وأخلاقك ونزاهتك أثرت فينا نحن أبناءك ثق أننا سنسير على نفس هذا الدرب ما حيينا، ولك منا الدعاء الدائم والرحمة.

وكل ما نتمناه أن لا يتم طمس تاريخك الذي هو بحق جزء من التراث الحضاري لمدينة عدن وسائر المدن اليمنية، فأنت من جذبت الجميع بأسلوبك المتميز وثقافتك العالية من خلال تعليقاتك الهامة لمعظم مباريات الدوري اليمني قبل الوحدة وبعدها وحتى يوم وفاتك، فأحبوك وأحبوا فيك الصدق في الأداء والحلاوة في التعبير والإجادة في المهنة.

إننا ومعنا كل الذين عرفوا الفقيد سالم بن شعيب المعلق الرياضي الناجح والإذاعي اللبق والممتاز نرجو أن يتم ولو لمرة واحدة تكريم هذا الإنسان التكريم اللائق بما قدمه للوطن من خدمات جليلة لن تنسى في مجاله الرياضي والإذاعي من خلال تسمية إحدى المنشآت الرياضية بإسمه.

علماً بأنه حتى اليوم لم يتم تركيب اللوحة التي تحمل إسمه في الشارع الذي كان يسكن فيه.. وهذا عتاب على المجلس المحلي لمديرية المنصورة محافظة عدن.

وفي الختام نشكر الأستاذ القدير عبدالله الشعيبي (أبو منى) على اهتمامه بتاريخ المعلق والإذاعي الرائع سالم بن شعيب - رحمة الله عليه - وتوثيقه كقارئ للنشرات الإخبارية ومقدم للبرامج الأخرى وتفننه في تعليقاته الرياضية عبر أثير إذاعة عدن..وهو عمل يدل على وفاء كبير للفقيد.

كما نشكر أيضاً الأستاذ محمد يسلم البرعي على حرصه الشديد في إحياء ذكرى وفاة زميله كبير المعلقين الرياضيين على مستوى الوطن اليمني الكبير سنوياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى