أهالي القليتة بمودية يطالبون بحل مشكلة الكهرباء قبل وصول لجان القيد والتسجيل

> مودية «الأيام» محمد بن نجيل

> وجه الأخ عبدالله محمد علي لعجمية عضو المجلس المحلي بمديرية مودية رسالة إلى الأخ مدير عام المديرية، أفاد فيها أن أهالي المركز (ط) بقرية القليتة، قرروا إغلاق المركز أمام لجان القيد والتسجيل، المزمع وصولها اليوم الأحد.

«ما لم يتم معالجة المشكلة المتعلقة بايجاد محول لقرية القليتة التي تعاني من ضعف في التيار الكهربائي منذ أكثر من ثلاثة أشهر دون حل، رغم المتابعات المستمرة».

وجاء في الرسالة: «.. سبق أن أخبرناكم بأن محول القليتة حدث فيه التماس في شهر رمضان المبارك، وكانت القرية موزعة من المحول ثلاثة خطوط، وبعد حدوث ذلك قامت إدارة الكهرباء بربط القرية في خط واحد، وهذا سبب ضعف التيار الكهربائي.

كما تقدمنا بمقترح شراء محول كهربائي لقرية القليتة في اليوم الثاني من الاجتماع الدوري الثالث للمجلس المحلي لعام 2008، ولم يعرض هذا المقترح على المجلس المحلي للتصويت.

وفي اليوم الثالث من الاجتماع أيضا طُرح هذا المقترح على المجلس المحلي وصوت أغلبية الحاضرين على ذلك، ولم يكتب هذا القرار ضمن قرارات هذا الاجتماع.

وبعد ذلك جلسنا مع مواطني قرية القليتة وحدثناهم حول هذا الموضوع وأخبرناهم أن رئيس المجلس المحلي والهيئة الإدارية رفضوا أن يتم شراء محول كهربائي لقرية القليتة من مخصص المجلس المحلي، رغم أن هناك مبلغا موجودا لتحسين الكهرباء (29 مليون ريال) لعام 2008، وأن أعضاء المجلس المحلي موافقين على شراء محول كهربائي، ولدينا رسالة تثبت ذلك، وموقع عليها.

وبعد اطلاع المواطنين على ذلك اتفقوا على أن يقوموا بطرد لجنة مراجعة القيد والتسجيل للانتخابات من المركز حتى يتم شراء محول كهربائي للقرية.

وفي الأخير نرجو الجلوس مع مواطني القرية لوضع حل لهذا الموضوع».

وقد قام بالتوقيع على هذه الرسالة كل من الشيخ علي رشاد علي هادي، الشيخ سالم أحمد عبدالله العلواني، الأخ عوض ناصر باعلي، الأخ سالم أحمد سالم العلواني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى