تشكيل هيئة للحراك السلمي بالعند في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> تم أمس تشكيل هيئة للحراك السلمي في منطقة العند وضواحيها بمحافظة لحج مكونة من 12 عضوا، حيث تم اختيار الأخ سالم محمد البدوي رئيسا للهيئة والأخ عمار محمد ماطر نائبا للهيئة. وجاء هذا التشكيل عقب اللقاء الجماهيري الذي حضره جمع غفير من المواطنين والناشطين والشباب وعدد من الشخصيات الاجتماعية من أبناء المنطقة وأعضاء هيئة تنسيق الفعاليات السياسية بالحوطة وتبن الذين حضر منهم د.حسن صالح حسين ود.محسن وهيب.

في اللقاء ألقى الشيخ عبدالحكيم درويش رئيس هيئة تنسيق الفعاليات السياسية في لحج كلمة أعرب فيها عن بالغ سروره بهذا اللقاء الحاشد والمتميز الذي كرس لمناقشة عدد من الهموم، منها توحيد الصف لأجل اختيار قيادة موحدة على طريق بناء المجتمع المدني الديمقراطي. وقال إن «نضالنا لن يكون موجها ضد أحد بل هو من أجل استعادة حقوقنا المسلوبة وتحقيق طموحات أبناء شعبنا في الحرية والعدالة والاستقرار بالطرق السلمية». وأضاف: «لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الأوضاع المهينة ليلعلنا التاريخ والأجيال، ونحن نرى كيف تنهب الثروات والأرض، وكيف تسلب الحقوق من قبل جماعات متنفذة».

ودعا في كلمته إلى «التسامح ونبذ الخلافات والعمل حتى تحقيق أهداف النضال السملي كاملة غير منقوصة»، مؤكدا التضامن المطلق مع الرئيس علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبوبكر العطاس والتضامن مع المناضل علي منصر محمد وإدانة ما تعرض له من كمين مسلح. وجدد التضامن الكامل مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل. كما تحدث في اللقاء د.حسن صالح ود.محسن وهيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى