تشكيل هيئة حركة النضال السلمي بالسراحنة جول مدرم

> جول مدرم «الأيام» خاص

> عقد عصر أمس الأول لقاء موسع بمركز السراحنة جول مدرم حضره جمع غفير من نشطاء الحراك في جول مدرم وكرش.

وبعد مناقشات طويلة على مستجدات الحراك تم اختيار سكرتارية هيئة حركة النضال السلمي التي تكونت من: عبدالباسط عبدالله مزيد - رئيسا، وليد حيدرة عمر - نائبا، علي سعد سعيد - أمينا عاما، محمد فضل النيفي - دائرة الشباب والطلاب، جلال عادل - الإعلام، نصر عبده التبعي - المالية، فارس حيدرة عمر - العلاقات الخارجية، صالح فجرور - دائرة المناضلين، عبدالخالق حسن صلح - التصالح والتسامح، محسن علي محمد سرحان - دائرة الأراضي.

وفي نهاية اللقاء صدر بيان عن الهيئة تضمن الاستعدادات الجارية للمؤتمر الوطني الجنوبي لتوحيد الصفوف، والإشادة بجهود لجنة الحوار واللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي.

وأدان البيان المسرحية التي أقدمت عليها السلطة وأحزاب اللقاء المشترك على تأجيل الانتخابات بهدف احتواء الحراك ودفن القضية الجنوبية والقضاء على النضال السلمي.

وأعلنت هيئة حركة النضال السلمي في بيانها عن تضامن أبناء السراحنة مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل، مستنكرة الهجمة الشرسة على صحيفة «الأيام» ومراسليها، والتضامن أيضا مع السجين أحمد عمر المرقشي ومع المعتقلين في سجن كرش الاحتياطي عماد أحمد غانم سكرتير الاشتراكي ورئيس المجلس الوطني ورفيقه وليد علي أحمد رئيس جمعية العاطلين.

وأكدت على إقامة مهرجان جماهيري بمشاركة هيئات الحراك في جول مدرم والمسيمير وكرش خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى