(همي همك) يحتل قائمة المسلسلات الأكثر شعبية في اليمن

> «الأيام» متابعات:

> حاز المسلسل الرمضاني (همي همك) الذي تبثه قناة السعيدة على نسبة المسلسلات والبرامج اليمنية الأكثر مشاهدة لهذا الموسم.
وفي استطلاع أجرته (يمن فويس) عبر اختيار عينات عشوائية من المشاهدين، حول أكثر المسلسلات اليمنية مشاهدة للعام الجاري 2014م، أبرزت نتائج الاستطلاع حصول المسلسل اليمني (همي همك 6) على المرتبة الأولى من بين أكثر المسلسلات مشاهدة في اليمن وبعض دول الجزيرة العربية التي تتركز فيه الجاليات اليمنية بنسبة مرتفعة.
ويقول محمد سالم مغترب في أحدى دول الخليج: "إنه يحرص وأصدقائه مباشرة عقب صلاة المغرب على متابعة المسلسل واصفا إياه بالعمل الدرامي الشيق متوقعا أن تكون الحلقات القادمة أكثر إثارة وجدية ".
من جانبه يحرص المواطن أسعد الصوفي من اليمن، "في متابعته للمسلسل وحرصه الشديد على عدم تفويت أي حلقة منه لاسيما وأنه يجسد واقعا حقيقا لما تمر به اليمن في وقتها الراهن وخاصة الأوضاع السياسية"، حد قوله.
يتفق الكثير من المغتربين اليمنيين في الاستطلاع على متابعة الجزء السادس من المسلسل وذلك لما يحمله من سيناريو يكاد يكون الأقرب لما تمر به الساحة اليمنية من تحديات ونقلها بطابع كوميدي وفكاهي.
داخل الوطن يجد المواطن صعوبة في متابعة كافة حلقات المسلسل وذلك بسبب الانطفاء المتكرر للكهرباء ويذهب البعض على استغلال الانترنت في متابعة حلقاته عبر (اليوتيوب) فيما يأمل بعدم انطفاء الكهرباء وقت السحور ليتمكن من متابعة إعادة الحلقة، كما يضطر آخرون إلى تحمليها من محلات الجولات كحلقات مسجلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى