محافظ شبوة يدعو أبناء المحافظة إلى الحوار ونبذ الثارات والعنف

> شبوة «الأيام» خاص

> دشن بمدينة عتق محافظ شبوة أمس مشروعا أطلق عليه (سفراء السلام بشبوة) الهادف للتوعية بأهمية اتخاذ الحوار لغة ومنهجا لنبذ العنف والثارات.
ودشنت فعاليات هذا المشروع بكلمة ألقاها محافظ شبوة أحمد علي باحاج.
وطالب المحافظ في كلمته كافة أبناء المحافظة للتوجه الجاد للحوار لنبذ الثارات التي تعصف بمحافظة شبوة وأبنائها، وتقلق أمنهم واستقرارهم وتعيق العمل التنموي فيها.
من جانب آخر التقى المحافظ باحاج ممثلي الأحزاب السياسية، وتطرق اللقاء إلى العديد من القضايا في مقدمتها مشكلة تدهور خدمات الكهرباء في الأونة الأخيرة، وقال المحافظ باحاج: “إن التواصل مستمر مع مؤسسة الكهرباء لمعالجة هذه المشكلة”. وأثنى المحافظ على تجربة أبناء شبوة في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة خلال الفترة الماضية، مؤكدا على “أهمية تضافر الجهود وتواصلها على هذا الطريق”.
وثمن ممثلو الأحزاب السياسية دور محافظ شبوة في تجنيب المحافظة دوامة الصراعات، وتفويت الفرص على من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار المحافظة”.
إلى ذلك عبر ممثلو الأحزاب السياسية بمحافظة شبوة عن دعمهم لجهود فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لتجنيب البلاد الاقتتال والحرب الأهالي، داعين كافة الفرقاء في الصراع إلى “اتخاذ الحوار والعقل لغة للمحافظة على اليمن أرضا وشعبا”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى