اللجان الشعبية بالمسيمير تغلق مبنى الأمن وتتهم مسئولي المديرية بإثارة الصراعات القبلية

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> قام عدد من المسلحين ينتمون للجان الشعبية صباح أمس السبت بإغلاق مبنى إدارة أمن مديرية المسيمير بمحافظة لحج احتجاجا على ما وصف بتماطل كل من مدير المديرية ومدير الأمن عن صرف مستحقاتهم المالية لأكثرمن 6 أشهر.
وفي تصريح لـ«الأيام» اتهم الشيخ وليد الصوفي، القيادي في اللجان الشعبية قيادة السلطة المحلية بالمديرية بأنها وراء تفشي انتشار الظواهرالمخلة بأمن وسكينة المواطنين، وبأن تلك القيادة تجني أموالا طائلة من وراء بروز مثل هذه الظواهرالتي من بينها تذكية الفتن والصراعات القبلية والطائفية على حساب المواطن.
وقال الصوفي: “أتينا منذ فترة إلى عاصمة المديرية وذلك لحفظ أمنها بعد أن وجهت لنا الدعوة، وتم الاستعانة بنا لحماية مقرالأمن ولبينا، الدعوة في وقت كان فيه مبنى الأمن يتعرض لهجمات ليلية مستمرة من قبل مجاميع مسلحة مجهولة، واستطاع رجالنا أعضاء اللجان الشعبية بعدما عجزت الأجهزة الأمنية والجهات المختصة من السيطرة على الأوضاع، وإعادة الهدوء إلى أجواء المنطقة، كما كان عليه في السابق”.
وأعلن الشيخ الصوفي أن “أعضاء اللجان لن يبرحوا مواقعهم وسيظلون مغلقين لمقر أمن المديرية حتى تعالج قضيتهم ويستجاب لمطالبهم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى