اختطاف فتاة مريضة من أمام سوبر ماركت بعدن : والدها يؤكد أنها ستموت إن لم تحصل على الدواء الخاص بها..

> عدن «الأيام» خاص

> اختطفت الشابة أماني محمد صالح البالغة من العمر 20 عاما من أمام سوبر ماركت ظمران القريب من جولة الغزل والنسيج بالمنصورة في عدن، يوم الإثنين الماضي في الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء، وذلك بعد خروجها مباشرة من ظمران بعد تبضعها منه.
وأفاد والدها «الأيام» قائلا: «ابنتي وصلت من الإمارات لحضور حفلة خطوبتها قبل أسبوع، وخرجت للتبضع بعد استلامها حوالة من شقيقتها، ولكنها لم تعد ولم أرها، حيث كنت بانتظارها في موقف السيارات أمام السوق الدولي، بحثت عنها داخل السوبرماركت ولكن لم أجد لها أي أثر، وبحثت عنها كثيرا، وحين عودتي إلى البيت أخبرتني والدتها أنها لم تعد، وأبلغتني أنها اتصلت بها وهي في السوبرماركت (ظمران) وانتظرنا عودتها طويلا ولكنها لم تعد.
ويؤكد والد الفتاة المخطوفة أن ابنته معاقة وتعاني من فشل كلوي حاد وتستخدم علاجات متنوعة، وتعاني من مرض السكر وهشاشة العظام، وهي غريبة في البلد، فقد وصلت من الإمارات قبل فترة لحضور حفل خطوبتها وخرجت تتبضع ولم تعد.
ويضيف: “ابنتي تستخدم علاجات ضرورية منها حقن علاجية وهي تعيش بهذه الحقن، إذا لم تستخدمها في موعدها سوف تموت”.
وناشد من اختطفها بإعادة ابنته حتى تموت في منزلها، ويستطيع دفنها فهي إن لم تستخدم علاجها يوم الخميس (اليوم) سوف تموت، وقال: “بلغت النيابة التي تجاوبت معي بشكل جيد”.
وفي اتصال هاتفي قامت به «الأيام» مع والدة الفتاة لمعرفة المزيد انهارت بالبكاء وطالبت الجهات بضرورة البحث عن ابنتها المريضة وإعادتها لمنزلها، فابنتها مريضة ومهددة بالموت.
“الأيام” اتصلت بالعقيد علي أحمد إسماعيل من البحث الجنائي، الذي أكد واقعة خطف واختفاء الشابة أماني محمد صالح، وقال: “تواصلنا مع الجهات المعنية في شركة (إم.تي.إن) لموافاتنا بالمكالمات الواردة والصادرة إلى الرقم المجني عليها وإرسالها لنا حتى يتسنى لنا التصرف وفق القانون.
وبدوره أكد موظف في فرع (إم.تي.إن) بعدن أنهم حتى الآن لم يتمكنوا من التواصل مع المركز الرئيسي بصنعاء نتيجة للأحداث الحاصلة في صنعاء، وأنه في حال استلام الكشف سيتم تسليمه للنيابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى