حـزب الـتـجـمـع واتـحـاد الأدبـاء بـعـدن يـنـعـيـان الـدكـتـور هـشـام عـبـدالـعـزيـز

> عدن «الأيام» خاص

> نعى حزب التجمع اليمني واتحاد الادباء والكتاب اليمنيين بعدن وشخصيات اجتماعية بعدن أستاذ التاريخ المساعد بكلية الآداب - جامعة عدن الدكتور هشام عبدالعزيز ناشر أغبري، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الخميس في عدن بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ (47) عاماً.
وأشادت بيانات النعي بالفقيد وما كان يتحلى به من سيرة عطرة بين كل من عرفه وزامله.
والدكتور هشام من مواليد 5 ديسمبر 1967م، قاده حبه وشغفه بالتاريخ إلى الحصول على الدكتوراه في التاريخ القديم وعصور ما قبل التاريخ، وكان قبل وفاته محاضرا بدرجة أستاذ مساعد في كلية الآداب بجامعة عدن، فضلا عن كونه مثقفا شابا وكاتب قصة، اختط لنفسه مكانة مميزة بين من عرفوه وزاملوه وبين طلابه لتحليه بقيم النزاهة ورفض الفساد.
وقضى ناشر أيامه الأخيرة في صراع مرير مع المرض والمعاناة الشديدة مع الإحباط والإرهاصات التي تعرض لها، وكان آخرها تكبده نفقات علاجه في المستشفى على حسابه الشخصي دون تواصل قيادة جامعة عدن حتى على سبيل الاطمئنان عليه.
«الأيام» تتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وذويه وفي مقدمتهم أشقاؤه وزوجته الفاضلة ونجلاه (عبدالعزيز) و(طه).. سائلة المولى عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى