الحركة الشبابية الجنوبية تؤكد كل ما ورد في بيانها

> عدن «الأيام» خاص

> أكد رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب الأخ علي عبدالرب، أمس، ما ورد في بيان الحركة الذي نشرته «الأيام» في عددها الصادر يوم أمس المتضمن إقالة رئيس الحركة السابق «فادي باعوم» بعد الكشف عن فساد مالي.
وقال علي عبدالرب في تصريح لـ«الأيام»: «إن بيان الحركة الصادر في اجتماع بيحان كان واضحا ومحددا، والحركة الشبابية والطلابية تؤيد ما ورد في البيان وتباركه».
وأضاف: «فادي باعوم لا يمثل الحركة الشبابية والطلابية، وتمت إقالته وعزله في اجتماع موسع للحركة (أمس الأول) وأي إساءة صادرة منه لصحيفة «الأيام» الغراء لا تمثل الحركة، وهي صادرة عنه بصفته الشخصية».
وقال: «أؤكد أننا في الحركة الشبابية والطلابية متضامنون مع صحيفتنا الغراء «الأيام» إزاء مهاجمتها بسب نشرها الحقائق، وبيان الحركة الصادر في اجتماع بيحان كان واضح ومحدد والحركة الشبابية والطلابية تؤيد ماورد في البيان وتباركه”.
وكانت الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية قد أصدرت بيانا عن اجتماع ضم كافة فروعها في المحافظات الجنوبية أوضحت فيه بأن اتخاذها قرار “عزل فادي باعوم من رئاسة الحركة جاء على خلفية إخلاله بلوائحها وانظمتها خلال الفترة الماضية، واستخدامها لتحقيق مكاسب شخصية”.
وأضاف البيان: “تجاوز رئيس الحركة الشبابية والطلابية اللوائح التنظيمية وتصرفه بصورة انفرادية في اتخاذ القرارات بشأن الحركة الشبابية والطلابية، وزج الحركة الشبابية والطلابية مع مكونات أخرى بحثا عن مكاسب شخصية ذاتية تعود إليه، غياب مبدأ الإفصاح في هيئة رئاسة الحركة الشبابية، وجعل الحركة في عالم المجهول.
فيما أصدر فرع الحركة بمحافظة شبوة بيانا قال فيه: “إن فادي باعوم يستلم باسم المجلس الأعلى للحراك مبالغ مالية تبلغ قرابة 60 ألف دولار شهريا من دول خارجية، ويقوم بتسخيرها لمصلحته الشخصية ولمصلحة أسرته”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى