فيما شمسان يلتقي الوحدة في قمة الجولة غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوري الشباب بعدن

> عدن "الأيام" محمد فتحي

> تنطلق عصر غد الجمعة منافسات الجولة الثانية لدوري الشباب بعدن، الذي يقام هذا العام تحت اسم الشهيد (أحمد صالح الحيدري) رئيس نادي المنصورة السابق وينظمة اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن، برعاية ودعم معالي الأستاذ نايف صالح البكري، وزير الشباب والرياضة، ومعالي الأستاذ أحمد الميسري، وزير الزراعة، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.
* مباريات الجمعة:
مباريات الجولة الثانية التي ستقام بيومي الجمعة والسبت تشهد مواجهة قوية، حيث تقام عصر غد الجمعة ثلاث مباريات، أبرزها مباراة قمة الجولة الثانية بين شباب شمسان والوحدة، في إطار المجموعة الأولى على ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا، حيث يسعى أبناء الجبل مواصلة الانتصارات والتربع على صدارة المجموعة الأولى والاقتراب من ثاني الأدوار بتخطي عقبة أبرز المنافسين، والاستفادة من عامل الأرض والجمهور عند مواجهة شباب وحدة عدن، الذي سيدخل اللقاء من أجل الفوز لا غيره، لتعويض تعثر الجولة الأولى بتعادله أمام النصر والدخول بمعركة المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني من المجموعة الأولى.
وفي المباراة الثانية يستضيف حامل اللقب شباب الشعلة الجريح الروضة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بمديرية البريقة، في إطار منافسات المجموعة الثانية، حيث يسعى الشعلاوية إلى تأكيد انطلاقتهم القوية نحو المحافظة على اللقب وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، فيما أبناء روضة القلوعة يسعون بإصرار كبير إلى لملمة جراحهم بخسارة الجولة الأولى أمام التلال، والعودة سريعاً إلى المنافسة من بوابة أرض حامل اللقب.
فيما آخر مباريات يوم غد الجمعة ستجمع الجريحين (الشرطة والمنصورة) على ملعب النصر بمديرية دارسعد، في إطار منافسات المجموعة الثانية، حيث يسعى الفريقان إلى تعويض خساراتهم في الجولة الأولى والعودة إلى بوابة المنافسة في المجموعة الثانية الحديدية.
* مباريات السبت:
وتختتم عصر السبت القادم منافسات الجولة الثانية بإقامة مباراتين تجمع الأولى متصدري المجموعة الثانية فريقي التلال والجزيرة، بالشراكة مع فريق الشعلة، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة، حيث سيكون أبناء الجزيرة أمام اختبار حقيقي لبرهنة بدايتهم القوية في البطولة عند مواجهة التلال، أبرز المرشحين للفوز باللقب.
فيما المباراة الأخيرة ستجمع شباب النصر المنتشي بتعادله بالجولة الأولى أمام وحدة عدن بشباب الميناء، الذي يفتتح مشواره بالبطولة بعد ما كانت قد أوقعته القرعة في الجولة الأولى (باي) فيما سيكون في الجولة الثانية فريق الجلاء (باي) من المجموعة الأولى، التي تضم عددا فرديا لخمسة أندية.
- اتحاد الكرة بعدن الذي طرق العديد من الأبواب لدعم بطولة شباب عدن والتي تحمل اسم شهيد رياضي غالٍ على قلوب الجميع وجدت سخاء المهندس أحمد الميسري، وزير الزراعة بتقديم يد العون والدعم لشباب العاصمة عدن في ظل تخلي العديد من الجهات لدعم البطولة، كان أبرزهم السلطة المحلية بعدن.
- منافسات الجولة الأولى للبطولة شهدت غزارة تهديفية وصلت إلى 21 هدفاً، تصدرهم لاعب الجزيرة محمد الخضر بتسجيله (هاتريك) فيما زميله يونس عبدالله والتلالي أحمد ماهر والروضاوي إبراهيم جلال سجلوا (هدفين).
- أجمل ما جاء في الجولة الأولى هو ما قام به لاعبو شباب المنصورة وجهازه الفني بتقديم هدية قبل مباراتهم أمام الشعلة للشاب صالح أحمد، نجل رئيس ناديهم السابق الشهيد أحمد صالح الحيدري، تقديراً وعرفاناً لجهود والده أحد أبرز من قاد نادي المنصورة في أجمل السنوات بتاريخه بالصعود إلى الدرجة الثانية والوصول إلى نهائي كأس رئيس الجمهورية.
- تميز الجهاز الفني والإداري لشباب النصر في الجولة الأولى بالزي الموحد والظهور بشكل رائع نال إعجاب الجميع، وبحضور رئيس النادي النصراوي الأخ عبدالمنعم العبد لمساندة الفريق في أولى مبارياته بدوري الشباب بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى