فيما شهر ديسمبر تنطلق بطولة كأس الرئيس لكرة القدم.. انطلاق أولمبياد عدن الرياضي بشهر نوفمبر القادم

> عدن «الأيام» خاص

> تنطلق في شهر نوفمبر القادم البطولة الوطنية الأولى للناشئين لأبطال المحافظات (أولمبياد عدن)، وذلك بعد أن أقرت اللجنة الفنية بوزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن في اجتماعها الدوري الأول الذي عقد بديوان الوزارة في عدن برئاسة خالد صالح حسين، الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة، رئيس اللجنة التي ضمت في عضويتها الإخوة: رائد علي نعمان، لؤي فيصل صبري، عبدالله مهيم، وجدان الشعيبي، صائب سلام، فرحان المنتصر.
كما حددت اللجنة في اجتماعها لاستكمال التصفيات ورفع الكشوفات في شهر أكتوبر القادم أعداد المنتخبات المشاركة.
وناقش الاجتماع الاستعدادات المستمرة لإقامة البطولة الوطنية الأولى للناشئين (أولمبياد عدن الرياضي2017م) من خلال قراءة التقارير المرفوعة عن التصفيات في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وحضرموت الساحل.
كما كلف الاجتماع أعضاء اللجنة متابعة استكمال التصفيات في محافظات أبين وحضرموت الوادي والمهرة وشبوة.
وتضم الأولمبياد 11 لعبة هي: كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائر، الجودو، ألعاب القوى، الدراجات، كرة اليد، التايكواندو، كرة الطاولة، الكاراتيه، الشطرنج.
وأقر الاجتماع مخاطبة الحكومة بشأن صرف مخصصات بطولة كأس الرئيس لكرة القدم للأندية حتى يتم المضي في الإعلان عن موعدها والبدء بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة، وأقرار وضع تصور كامل للبطولة الوطنية الأولى للكبار والناشئين للأندية على أن تنطلق في شهر ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى