طالب بأن تطبق اللوائح أولاً على شرعية الاتحاد بالوثائق .. نادي الميناء يرد على تجاوزات إتحاد الكرة بعدن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> كشف الكابتن عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء الرياضي عن كشوفات يمتلكها إتحاد الكرة بعدن وتقارير لمباريات سابقة حسب إفادة النادي للاتحاد بمواسم ماضية قبل حرب الحوثي وعفاش على العاصمة عدن شارك فيها اللاعب (هشام محمد سلام).
وأشار النائب الميناوي عرفات بأن هذه الاستمارات والوثائق تؤكد إفتراء أمين بلال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعدن على نادينا ، من خلال تصريحه عبر صحيفة "الأيام" ، لمغالطة الشارع الرياضي واستمرار الدفاع عن تجاوزات الاتحاد المستمرة في حق نادينا.
وأوضح عرفات بأن اتحاد الكرة بعدن ومن خلاله تصريح (أمين بلال) مازال يسعى إلى خلق الفتنة والصراع بين أندية العاصمة عدن ، من خلال ذكر مندوب الروضة في تصريحه ، ونحن نحترم رأي الروضة وكل الأندية لكونهم لا يعرفون الحقيقة بأن لاعبنا هشام يمتلك وثائقاً ، تؤكد مشاركته في بطولات سابقة ، وكشوفات المباريات تؤكد ذلك ، وإن كان أمين بلال ، قد أضاع أوراق نادي الميناء فهذه مشكلته ، وعليه تحملها وليس نادينا ولاعبنا الشاب الذي يسعى الاتحاد لإقصائه من المشاركة ، وبالتحديد أمام نادي النصر الذي ينتمي لإدارة ناديه أمين بلال.
واختتم عرفات حديثه قائلاً :"نسمع دائماً عن حديث الاتحاد عن اللوائح والقوانين فما هو القانون واللوائح التي تسمح بأن يكون عضو اتحاد وفي نفس الوقت عضو إدارة أحد الأندية الأهلية؟ .. وعلى الإتحاد أولاً أن ينظم القانون واللوائح على شرعيته التي انتهت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى