فيما خاطبت (العيسي) بصرف مخصص الدوري من الوزارة والاتحاد.. أندية الدرجة الأولى بالعاصمة عدن توافق على المشاركة في الدوري العام

> عدن «الأيام» خاص

> أكدت أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بالعاصمة عدن (التلال والوحدة والشعلة) موافقتها على المشاركة في الدوري الكروي التنشيطي للموسم 2017-2018 في خطاب رسمي وجهته إلى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي ، أبدت فيه موافقتها على استئناف نشاط الدوري العام من جديد على أن يتم صرف مخصصات وزارة الشباب والرياضة ، ومخصص الدوري من الاتحاد العام لكرة القدم .
وكانت صحيفة «الأيام» قد استلمت نسخة من الرسالة الموجهة الى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والتي تشير إلى أن هناك نسخاً أخرى قد وجهت إلى وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب والرياضة بعدن واتحاد كرة القدم بعدن بالموافقة على المشاركة ومطالب الأندية.
الجدير بالذكر أن خبر عودة الدوري العام لكرة القدم مجدداً ، أسعد الكثير من أبناء اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام والجماهير الرياضية التي عانت كثيراً من توقف معشوقة الشعوب (الساحرة المستديرة) عن الدوران في ملاعب بلادنا.
وكان قد عبر عدد من أبرز لاعبي الكرة في الاندية العدنية عن سعادتهم بخبر عودة الدوري الذي انتظروه طويلاً أملين عودته سريعاً ، كونه يعتبر مصدراً للدخل لرعاية أسرهم ، بعد أن كان الاحباط قد أصابهم منذ فترة توقف الدوري ، والذي انعكس سلباً على مستواهم ومستقبلهم الكروي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى