حظي بتكريم القيادات الرياضية في سلطنة عمان.. محمد جمال بطل الجودو الشمساني يهدي الميدالية البرونزية للبيزع

> عدن «الأيام» خاص

> عبر البطل الشمساني محمد جمال عوض الحاصل على الميدالية البرونزية في البطولة العربية لناشئي أندية الجودو ، والتي أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت عن سعادته بما حققه ، رغم الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له عند مقابلة بطل الدولة المستضيفة لبنان.
وأشار البطل محمد جمال ، بأنه وعد قبل سفره إلى البطولة بأنه سيكون مشاركاً للمنافسة ، وليس للسياحة ، رغم فارق الإمكانيات والإعداد ، مقدماً جزيل شكره لمدربه الشاب مصطفى الكميم الذي قدم له كل الدعم المعنوي وتحفيزه لحصد ميدالية في منافسات البطولة القوية.
واختتم بن جمال حديثه قائلاً :"أهدي هذا الفوز بالميدالية البرونزية للأستاذ خالد عبدالله بيزع نائب رئيس نادينا ، الذي وقف معي طوال الفترة الأخيرة لإنجاح مشاركتي ولهذا أهدي له الفوز الغالي ، ولكل أبناء نادي شمسان والكابتن سامح السلامي رئيس إتحاد الجودو بعدن".
الجدير بالذكر أن البطل محمد جمال عوض كان قد حظي بالتكريم من قبل الشخصيات الرياضية في سلطنة عمان خلال تواجده في مدينة صلالة العمانية ترانزيت ، عند عودته من بيروت إلى العاصمة عدن .. متمنياً أن يحظى بتكريم لائق بما حققه ، من قبل القيادات الرياضية في بلادنا ، خاصة وأنه إنجاز يحسب للوطن الغالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى