في الجولة الثالثة من بطولة الشباب الشعلة والجزيرة في ديربي البريقة.. والوحدة يسعى للإنفراد بالصدارة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> تنطلق عصر غد الجمعة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري للشباب التي ينظمها إتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بدعم ورعاية وزير الزراعة أحمد الميسري ووزير الشباب والرياضة نايف البكري.
وتقام عصر غد مباراتان حيث يطمح شباب الشعلة حامل اللقب في النسخة الماضية في مواصلة إنتصاراته عندما يقابل شباب الجزيرة ، في لقاء من المتوقع أن يشهد إثارة ومنافسة شديدة ، بين أبناء مديرية البريقة ، والذي يعتبر أول لقاء رسمي يجمع الفريقين ، حيث يدخل الشعلة وفي رصيده 6 نقاط ، معتليًا صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن التلال ، بينما سيكون الحماس كعادته متواجداً في قلوب لاعبي شباب الجزيرة الوافد الجديد والذين أثبتوا أن فريقهم خصم لا يستهان به.
وفي إطار منافسات المجموعة نفسها يلتقي الجريح الروضة بشباب المنصورة في ملعب العلواني التابع لنادي شباب المنصورة .. الروضة الجريح مهمته صعبة كونه سيقابل صاحب الارض والجمهور الذي حقق الفوز في الجولة السابقة على الشرطة بعشرة أهداف نظيفة ، ولأن لكل مباراة ظروفها نتساءل هل سيحقق أبناء المنصورة فوزهم الثاني ، أم يستعيد أبناء القلوعة عافيتهم قبل أن يفوتهم القطار؟
هذا وكان من المفترض أن يقام لقاء ثالث يجمع شمسان والميناء ضمن منافسات المجموعة الاولى ، لكنه ألغي بسبب شطب لجنة المسابقات لفريق الميناء الذي رفض إكمال مباراته في الجولة السابقة ضد النصر.
أما بخصوص مباريات السبت فيلتقي في ملعب وحدة عدن بالشيخ عثمان وحدة عدن بالجلاء، حيث تبدو الفرصة أكبر لصاحب الارض والجمهور ، والمنتشي بالفوز في الجولة السابقة بالإضافة لفارق الاستعداد والامكانيات كما سيسعى لاعبوه جاهدين من أجل الإنفراد بصدارة المجموعة ، بينما سيسعى شباب الجلاء المكافح ، والذي يدخل اللقاء ورصيده خال من النقاط لتحقيق نتيجة إيجابية بالرغم من عدم استعداده للبطولة نهائياً ولكن بجهود مدربه المجتهد سالم الأعسم شاركوا وقدموا أداء طيباً في لقاء الجولة الاولى ضد شمسان ، بالرغم من خسارتهم.
وفي ملعب نادي النصر بدار سعد سيكون التلال صاحب الـ6 نقاط في مهمة سهلة حينما يقابل الشرطة الذي دخل مرماه في لقاءين 19 هدفاً ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية ، وفي حالة فوز التلال سيقترب أكثر من التأهل إلى الدور الثاني.
*المجموعة الأولى :
النصر 4 نقاط
وحدة عدن 4 نقاط
شمسان 3 نقاط
الجلاء صفر
* المجموعة الثانية :
الشعلة 6 نقاط
التلال 6 نقاط
المنصورة 3 نقاط
الجزيرة 3 نقاط
الروضة صفر
الشرطة صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى