نجوم الوحدة والتلال يكرمون الكابتن جمال سندو

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> إحتضن ملعب نادي وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان عصر أمس الجمعة مهرجان تكريم الكابتن جمال سندو نجم المنتخبات الوطنية ونادي وحدة عدن ، برعاية محلات (حلويات أبوعثمان) بالتنسيق مع إدارة نادي وحدة عدن .. وقد اتسمت هذه الفعالية بعنوان الوفاء والنجوم والحضور الذي رسمه نجوم الزمن الجميل في قطبي الكرة الجنوبية التلال والوحدة ، في لوحة كروية جميلة أعادت إلى الأذهان ذكرياتهم الجميلة مع كرة القدم الأصيلة حيث تفاعل الجمهور مع كل لعبة جميلة ، وخلال مجريات المباراة في الشوط الأول سجل الفريقان 6 أهداف حيث سجل للوحدة مشتاق محمد سعد ووسام معاوية والمحتفى به جمال السندو .. فيما سجل للتلال عمر البارك وخالد هيثم وقيس محمد صالح ، وفي شوط المباراة الثاني الذي كان أكثر سخونة تم تسجيل هدفين للفريقين حيث سجل الوحداوي خالد عفاره والتلالي شرف محفوظ ليخرج الفريقان بالتعادل الإيجابي 4/4 في لقاء كان رائعاً بكل المعاني ، التي جسدها الحضور والنجوم في يوم الوفاء للكابتن جمال السندو.
- في نهاية المباراة قام الإخوة عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن وعادل باحكيم عضو المجلس المحلي بالشيخ عثمان والمحامي مختار صنعاني رئيس اتحاد الطائرة بعدن وعثمان وعبدالواسع المنصوري مالكا محلات حلويات أبوعثمان بتكريم الكابتن جمال السندو بكأس تذكارية ، كما قدم راعي المباراة صاحب محلات (حلويات أبوعثمان) علبة حلويات لكل لاعب شارك في المباراة كهدية متواضعة مقدمة منه.
- كل الشكر للحاضرين من الشخصيات الرياضية والجمهور وإدارة نادي وحدة عدن الرياضي على تهيئة الاجواء الرائعة للمباراة التكريمية لإبن النادي الكابتن جمال السندو، وأيضاً لراعي الفعالية محلات (حلويات أبوعثمان) بالشيخ عثمان على تفاعله ودعمه للأنشطة الرياضية.
- أدار المباراة تحكيمياً بنجاح الأخ ظريف عبدالله عبدالوهاب نعمان (الفضول).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى