بطولة الحيدري للشباب.. الشعلة تحرق الجزيرة بسباعية والمنصورة تنتصر على الروضة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> لم يجد شباب الشعلة أي صعوبة ، في تجاوز جارهم الجديد الجزيرة ، في إحراق مرماه بسبعة أهداف مقابل هدف ، فيما انتصرت المنصورة على الروضة بثلاثة أهداف نظيفة ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري للشباب ، والتي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري ، وينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.
ديربي البريقة والذي جمع الشعلة والجزيرة في ملعب باحبيب ، شهد اكتساح كبير لمرمى الوافد الجديد من قبل بطل النسخة الماضية الشعلة بسبعة أهداف مقابل هدف ، ليوصل شباب الشعلة بهذا الفوز رسالة للفرق المشاركة في البطولة أنهم سيدافعون عن لقبهم بكل قوة ، فيما لم يظهر الجزيرة بالمستوى الطيب الذي ظهر به في الجولتين السابقتين ، ليواصل الشعلة صدارته للمجموعة الثانية ويقترب أكثر من التأهل إلى الدور الثاني فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقاطه الثلاث .. وقد سجل أهداف الشعلة : منيف جسار 4 أهداف (سوبر هاتريك) ، فيما تقاسم بقية الأهداف كل من عماد فهمي وعبد الرحمن طارق وعبد الرحمن عبد الله ، أما هدف الجزيرة الشرفي فقد سجله مالك فيصل.
أدار اللقاء علاء البدوي وساعده في الخطوط أحمد عون وأحمد خليفة وسليم محمود رابعاً وخلف اللبني مراقباً للقاء.
وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب العلواني التابع لنادي شباب المنصورة انتصر أصحاب الارض والجمهور على شباب الروضة بثلاثة أهداف ، ليحقق المنصورة بهذا الفوز إنتصاره الثاني على التوالي فيما تعمقت جراح الروضة بعد تلقيه الخسارة الثالثة له ، ليخسر المنافسة على التأهل للدور الثاني رسمياً .. سجل أهداف المنصورة الثلاثة عبد الله مبارك ومحمد نصر وماجد فايز.
الجدير بالذكر أن فريق الروضة خاض اللقاء ، وفي دكة بدلائه لاعب واحد فقط ، إضافة إلى حارس المرمى الإحتياطي.
أدار اللقاء فراس أزهر وساعده كل من نائل عوشان وأنور صدقة ومقداد علي ناصر ، وأمين بلال مراقباً له.
هذا وتتواصل عصر اليوم منافسات الجولة الثالثة حيث يحل التلال ضيفاً على الشرطة في ملعب نادي النصر بدار سعد ، وفي ملعب نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان يلتقي وحدة عدن بالجلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى