الوحدة أول المتأهلين والتلال يبعثر الشرطة في دوري الشباب بعدن

> عدن "الأيام" خاص

> خطف شباب المارد الأخضر (وحدة عدن) بطاقة التأهل الاولى لمنافسات المجموعة الاولى لدوري الشباب بعدن الذي يقام هذا العام تحت إسم دوري الشهيد أحمد صالح الحيدري الرئيس الأسبق لنادي شباب المنصورة والذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن ، برعاية الوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة ودعم الوزير أحمد الميسري وزير الزراعة.
تأهل غزلان الشيخ عثمان كأول ناد يضع قدمه في المربع الذهبي جاء من بوابة شباب الجلاء في اللقاء الذي احتضنه ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان ، حيث سحق شباب الأخضر العدني ضيفه الجلاء بأربعة أهداف مقابل هدف ، وقد سجل للوحدة عرفات عبدالرزاق إبراهيم (هاتريك) ومحمد حسين غرابه (السعودي) فيما هدف الجلاء سجله الخضر سالم.
وبهذا الفوز رفع وحدة عدن رصيده إلى النقطة العاشرة متصدراً المجموعة الاولى التي تنتظر صاحب البطاقة الثانية في صراع مشتعل بين شمسان والنصر ، اللذين تنتظرهما مواجهة قوية في ختام دور المجموعات.
*أدار اللقاء تحكيمياً جمال عبده وساعده الدولي أحمد الوحيشي وخالد أمين رابعاً ، وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها محمد ذيبان.
وفي اللقاء الآخر الذي جمع شباب فريقي التلال والشرطة على ملعب نادي النصر في مديرية دار سعد ، ضمن منافسات المجموعة الثانية تمكن شباب العميد التلالي من مواصلة إنتصاراتهم وملاحقة شريكهم في صدارة المجموعة فريق الشعلة بفوز كاسح مزق شباك الشرطة بـ 10 أهداف نظيفة ، جاءت عبر اللاعب أحمد ماهر (7 أهداف) وعمر منصور وعماد محمد ومعتز محمد وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى النقطة التاسعة مشاركاً الشعلة في صدارة المجموعة ، فيما ظل رصيد الشرطة دون نقاط محتلاً المركز الأخير.
*أدار اللقاء تحكيمياً هاملي كليب درويش وساعده عدنان محمد وعلاء البدوي وماجد حاجب رابعاً ، وراقبها أمين بلال.
جدول ترتيب فرق دوري الشباب بعدن :
* المجموعة الأولى :
الوحدة 10 نقاط
شمسان 6 نقاط
النصر 4 نقاط
الجلاء 3 نقاط
الميناء 0 نقاط .
* المجموعة الثانية :
الشعلة 9 نقاط
التلال 9 نقاط
المنصورة 6 نقاط
الجزيرة 3 نقاط
الروضة 0 نقاط
الشرطة 0 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى