خنفر يتوج بطلاً لتصفيات كرة الطاولة بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> توج فريق خنفر بطلاً لتصفيات كرة الطاولة لأندية أبين لفئة الناشئين من مواليد 2000م التي ينظمها ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة لغرض اختيار منتخبات المحافظة للمشاركة في الاولمبياد الوطني بعدن الذي ستنظمه وزارة الشباب والرياضة للمحافظات المحررة في نوفمبر القادم ، بعد فوزه على منافسه فريق حسان في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة صباح أمس في صالة الفقيد الشبيلي بنادي خنفر بمدينة جعار ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، ورئيس فرع اللعبة فضل العفيفي ومدير الإتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر ناظم الفقير.
جاء تأهل خنفر إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الأدوار الأولى للمسابقة على فريقي الجيل الصاعد ( 3- 2) وفريق فحمان (3-1) .. فيما تأهل حسان بعد أن تجاوز فريقي رصد يافع (3- صفر ) والدرجاج (3-1).
من جانب آخر تأهل فريقا الهلال وبنا إلى نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم تجمع زنجبار بعد فوزهما على فريقي خنفر والفجر الجديد بركلات الترجيح ، بعد أن انتهت الاوقات الاصلية للمباراتين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .. وقد أكد أحمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين أن منافسات بطولة الشطرنج ستنطلق صباح اليوم الأربعاء على أن تنطلق تباعاً بطولتي ألعاب القوى والدراجات الهوائية عصر الجمعة القادم ، والتي تأتي ضمن أولمبياد أبين لمختلف الألعاب الرياضية لاختيار منتخبات المحافظة للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن التي ستنظمه وزارة الشباب والرياضة في نوفمبر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى