وسط استقبال رسمي وشعبي في مطار عدن الدولي.. منتخب الناشئين يصل العاصمة عدن ويكرم كل لاعب بمليون ريال

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> وصلت ظهر يوم أمس الأربعاء إلى العاصمة عدن بعثة منتخب الناشئين لكرة القدم، المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا ، قادمة من مدينة صلالة العمانية على متن طائرة خاصة وسط استقبال رسمي وجماهيري كبير ، لتنطلق بعد ذلك بعثة المنتخب الناشئ ، إلى قاعة الاتحادية بقصر المعاشيق ، حيث تم هناك استقبال وتكريم بعثة المنتخب من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، المكلف من قبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي باستقبال بعثة المنتخب الناشئ.
وخلال الحفل التكريمي قدم رئيس الوزراء بن دغر التهاني والتبريكات للاعبي المنتخب على ظهورهم المشرف في تمثيل الوطن ، متمنياً لهم التوفيق في المهمة القادمة ، في نهائيات كأس آسيا للناشئين ، التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور العام المقبل ، بعد ذلك قام بتكريم كل لاعب في بعثة منتخب الناشئين بمليون ريال يمني.
وقد أشاد بن دغر بالدور الإيجابي الذي بذلته وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم والجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين حتى تحقق التأهل إلى النهائيات الآسيوية بالفوز على منتخبات تتفوق على منتخب الناشئين في ظروف الإعداد والإمكانيات.
وفي حديث للأخ خالد صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة أشاد بالأداء المشرف للمنتخب ، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة ستمضي قدماً معهم من أجل تحقيق مستوى طيباً في نهائيات كأس آسيا في ماليزيا.
وفي تصريح خاص وحصري لصحيفة «الأيام» قال مدرب منتخب الناشئين السوري محمد ختام : " أهنىء جميع أبناء الشعب بهذا التأهل ، حيث كان جميع اللاعبين هدفهم إسعاد شعبهم ، وبالفعل استطاعوا إسعاد 30 مليون نسمة ، ونحن الآن بحاجة لدعواتهم ووقوفهم معنا ، ونتمنى التوفيق في النهائيات الآسيوية ، والسير قدماً نحو كأس العالم للناشئين ، كون طموحاتنا كبيرة، وإن شاء الله سنحققها".
الجدير بالذكر أن تأهل منتخب الناشئين لنهائيات كأس آسيا جاء بعد خطف صدارة المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة ، حيث اكتسح في اللقاء الأول صاحب الأرض والجمهور منتخب قطر بستة أهداف مقابل هدف ، وفي اللقاء الثاني استطاع التغلب على منتخب بنجلاديش بهدفين دون رد.
- وزارة الشباب والرياضة قامت بدور كبير في التجهيزات لاستقبال المنتخب الناشئ وإنجاح وصوله إلى العاصمة عدن.
- تفاعل طيب شهده استقبال المنتخب الناشئ من قبل أندية العاصمة عدن ، وبحضور لاعبي نادي وحدة عدن لمراسيم الاستقبال بفانيلات كتب عليها (مرحباً بأبطالنا في العاصمة عدن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى