المدرب الوحداوي (صلاح الشبيبي) مكسب لعالم التدريب الكروي

> عدن "الأيام " خاص

> يسير المدرب الشاب صلاح الشبيبي مدرب وحدة عدن في بداية طريقه في المجال التدريبي بخطى ثابتة نحو النجومية وهو في هذا السن . . المدرب الشاب صلاح الشبيبي خريج كلية الهندسة واللاعب السابق في أندية وحدة عدن والمنصورة والإنطلاق ، حرمته الإصابة من مواصلة مسيرته الكروية كلاعب مبكراً ولكن كسبته الملاعب كمدرب ينتظره المستقبل حيث يلاحظ بأن إبن الشبيبي يتطور سريعاً وتعلم الكثير في فترة قصيرة من خلال عمله مع صاحب الفكر العالي والتدريب الحديث المدرب الوطني خالد الزامكي ، كمساعد له في تدريب الفريق الكروي الاول في النادي الوحداوي ، الذي يمتلك إدارة نموذجية برئاسة النجم الوحداوي السابق الكابتن وسام معاوية التي كانت عاملاً مساعداً في اكتشاف مدرب واعد أعطته الفرصة ليخطف الأنظار بفترة قصيرة خلال بطولات الفئات العمرية والفريق الأول.
الجميل في المدرب المهندس صلاح تواضعه وطموحه لتحقيق النجاح الكبير دائماً لناديه وحدة عدن الذي منحه الثقة ، ولبقاء إسم ناديه عالياً كما يحب عشاقه على مدار التاريخ.
العمر الصغير للمدرب الشاب الشبيبي لم يكن عائقاً في قيادته لنجوم كبار يفوقونه في العمر في الفريق الوحداوي ، لامتلاكه الشخصية الرائعة ، والأسلوب الرائع ، في التعامل التدريبي الذي يفتقده مدربون لهم عقود من الزمن في المجال التدريبي .. لهذا نتوقع لإبن الشبيبي مستقبلاً زاهراً في مجال التدريب ، فنرجو أن لا يخيب أمل وثقة ، من اكتشفه كمدرب يمكن له أن يعيد أمجاد الأخضر العدني الكبير .. كل التوفيق للشبيبي وكتيبة المارد الأخضر في قادم البطولات ، بقيادة مدرب يستحق الإهتمام والرعاية والتأهيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى