في بطولة الحيدري للشباب: النصر يكتسح الجلاء ويشعل المنافسة.. ولقاء الشرطة والشعلة لم يستكمل

> عدن "الأيام" خاص

> أشعل شباب النصر المنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى بعد اكتساح شباب الجلاء بـ 6 أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي وحدة عدن، فيما لم يستكمل لقاء الشعلة والشرطة الذي أقيم على ملعب النصر بدارسعد ، بسبب إصابة إثنين من لاعبي الشرطة الذي كان يلعب بـ 8 لاعبين .. كان ذلك في ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري للشباب الذي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري ، وينظمها إتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.
بفوز النصر على الجلاء إشتعلت المنافسة على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى من الجولة الأخيرة ، حين يلتقي النصر مع شمسان في لقاء مصيري ، سيحدد المتأهل للدور الثاني حيث يدخل النصر وفي رصيده 7 نقاط ويدخل شمسان وفي رصيده 6 نقاط ، وسيكون التعادل كافياً لتأهل النصر، بينما سيسعى شمسان لتحقيق الفوز بأية طريقة، كونه المصير الوحيد للتأهل للدور الثاني.
لقاء الأمس بين النصر والجلاء كان النصر فيه هو الأفضل ، فقد استطاع زيارة مرمى الجلاء 6 مرات .. سجل الأهداف كل من أنس صالح (هدفين) وأحمد فضل (هدفين) وهدفاً لكل من صالح عمر وباسل علي ، فيما سجل أهداف الجلاء الخضر سالم (هدفين) وجمال محمد هدفاً.
أدار اللقاء فراس أزهر وساعده كل من نائل عوشان وعدنان محمد وأنور صدقة رابعاً وأمين بلال مراقباً له.
وفي ملعب النصر خطف الشعلة بطاقة التأهل الأولى بالمجموعة الثانية بعد أن حضر للملعب، وخاض الشوط الأول ضد الشرطة حتى الدقيقة 12، حيث كانت النتيجة لصالحه 4 صفر، لكن لم يستكمل اللقاء نتيجة لإصابة إثنين من لاعبي الشرطة، الذي كان يخوض اللقاء بـ 8 لاعبين لتنهي صافرة حكم المباراة اللقاء بـسبب عدم استكمال العدد القانوني في الملعب لفريق الشرطة وقد سجل أهداف الشعلة منيف جسار (هاتريك) وهدفاً لعبد الرحمن طارق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى