أبطال البراعم والناشئين بعدن يستأنفون تدريباتهم

> عدن «الأيام» خاص

> إستأنف فريقا البراعم والناشئين في نادي المنصورة (أبطال ثنائية بطولتي عوضين والهرر) للبراعم والناشئين التي حصدها أبناء المنصورة بإنجاز غير مسبوق بالجمع بين البطولتين معاً منتصف العام الجاري بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني لفئة الناشئين والمدرب الشاب نزار بامطيره بفئة البراعم.
وكان أبطال عدن قد باشروا تدريباتهم عصر أمس الأول على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة بقيادة المدرب الشاب نزار بامطيره الذي يشرف حالياً على تدريب الفئتين .
وقد شهدت أولى تدريبات الفريق حضور 110 من لاعبي البراعم والناشئين من مختلف أحياء مديريات المنصورة سيتم فرزهم واختيار الأفضل منهم بتواجد العديد من المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل كبير في قادم السنوات.
الجدير بالذكر أن فريق فئة الشباب بنادي المنصورة والذي يقوده الكابتن أحمد ردمان بمساعدة الكابتن نزار بامطيرة إقترب كثيراً من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الشباب بعدن والذي يحمل إسم رئيس ناديهم الأسبق الشهيد أحمد صالح الحيدري ، ليزداد طموح أبناء المنصورة في تحقيق الثلاثية بالفوز ببطولة الشباب إلى جانب فوزهم ببطولتي البراعم والناشئين لما لها من أهمية في قلوب أبناء المنصورة كونها تحمل إسم شهيدهم الحيدري الذي شهد النادي الواعد في عهد إدارته تطوراً كبيراً في المجال الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى