إدارة الروضة تكرم (خليفة) بدرع تذكاري

> عدن "الأيام" فضل الجونة

> كرمت إدارة نادي الروضة الرياضي صباح يوم أمس الأربعاء الدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، بدرع تذكاري ، وذلك نظير جهوده المتفانية في خدمة رياضة عدن ، ولشخصيته الرياضية البارزة على مستوى رياضة عدن والوطن.
جاء ذلك خلال زيارة أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الروضة ، بقيادة نائب الرئيس الكابتن جمال محمد عمر إلى قيادة مكتب الشباب والرياضة ، لتكريم المدير العام الدكتور عزام خليفة بالدرع التذكاري المقدمة من قبل قيادة النادي كتعبير صادق تجاه الجهود التي تبذل من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ودورهم الفاعل في تنشيط رياضة عدن.
وقد عبر الدكتور عزام خليفة بإسمه ونيابة عن زملائه من قيادات المكتب عن سعادته الكبيرة واعتزازه بالتكريم الذي حظي به ، من قبل نادي الروضة الرياضي ، النادي الكبير بأنشطته المتعددة وحضوره الفاعل في جميع المسابقات الرياضية وبصورة متميزة ، واعتبر ذلك التكريم وساماً على صدره وأنه يعتز ويفتخر به كثيراً ، كما أن له دلالات عميقة ويعطي صورة طيبة عن العلاقة الحميمة بين المكتب والأندية ويؤكد الترابط والانسجام ، التي تجمع الرياضيين في الوطن .. من جانبه ثمن الكابتن جمال محمد عمر نائب رئيس نادي الروضة الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الدكتور عزام خليفة وبقية قيادات المكتب تجاه رياضة عدن على الرغم من الصعوبات والظروف الراهنة التي تمر بها البلد وكذلك عدم توفر الإمكانيات المتاحة ، إلا أن هناك جهوداً تبذل من قبل قيادة المكتب بعدن التي تسعى دائماً بكل السبل ، نحو تنشيط جميع الألعاب الرياضية ، والحرص على ظهور رياضة عدن ، بصورة مشرفة ، تماشياً مع تاريخها الرياضي العريق.
وبعد مراسم التكريم والإحتفاء ، تناول الجميع الكيك والعصائر ، التي قدمت من قبل قيادة نادي الروضة مشكورة بهذه المناسبة الطيبة حيث كانت لحظات رائعة وأجواء طيبة عاشها الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى