فيما شمسان قدم إحتجاجه على النصر.. اليوم إتحاد الكرة بعدن يناقش أبرز القضايا ويحدد ملعبي نصف نهائي الشباب

> عدن «الأيام» خاص

> يجتمع اليوم الإثنين على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة إتحاد الكرة بعدن برئاسة الأخ محمد حيدان السياري لمناقشة أبرز القضايا المتعلقة بدوري الشباب بعدن ، الذي وصل إلى دور نصف النهائي ، بتأهل فريقي النصر والوحدة من المجموعة الأولى ، والشعلة والمنصورة من المجموعة الثانية في البطولة ، التي تحمل هذا العام إسم دوري الشهيد أحمد الحيدري الرئيس السابق لنادي المنصورة ، وبدعم من المهندس أحمد الميسري وزير الزراعة ورعاية الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة.
ومن المقرر أن الإجتماع سوف يشهد النظر في الإحتجاج المقدم من نادي شمسان ، الذي خسر مباراته الأخيرة أمام فريق النصر بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الدور الأول والذي طالب فيه الإطلاع على وثائق اللاعب (عبدالله رشاد علي أحمد) صاحب القميص رقم 18 الذي شارك مع فريق النصر ضد فريقهم في الشوط الثاني ، حيث سجل اللاعب المقدم ضده الاحتجاج ، الهدف الثالث في مرمى شمسان.
هذا ويطالب النادي الشمساني من خلال تقديمه للإحتجاج بالكشف عن وثائق قيد اللاعب لكونه لم يتم عرضه على لجنة الفحص ، قبل إنطلاق البطولة ، كما لم يشارك في أولى مباراتي فريق النصر في الدوري ، وتم تقييده مؤخراً .. ومن المقرر أن يتم إستدعاء أعضاء لجنة الفحص إلى إجتماع اليوم الإثنين ، إلى جانب حضور أعضاء النادي الشمساني مقدم الإحتجاج.
الجدير بالذكر أن إجتماع اليوم سوف يشهد أيضاً تحديد ملعبي مباراتي نصف النهائي ، للفرق المتأهلة ، وكذا مناقشة آخر المستجدات في دوري شباب العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى