أحقاف شبام في ضيافة عميد الجزيرة العربية

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> تزامناً مع احتفالات الشعب الجنوبي بالذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر حل فريق مجمع الأحقاف القادم من مدينة التاريخ والحضارة شبام ، ضيفاً على التلال عميد أندية الجزيرة العربية ، ويأتي ذلك ضمن التعاون الدائم بينهما ، حيث سبق وأن حل التلال قبل أشهر ، ضيفاً على مدينة شبام وناديها الأحقاف ، حيث حظي هناك باستقبال شعبي وجماهيري كبير.
وقد وصلت مساء أمس بعثة الأحقاف المكونة من أكثر من 60 شخصاً من لاعبي وأعضاء مجلس الإدارة وبعض الجماهير ، وقد قامت إدارة نادي التلال باستقبالهم عند مفرق العريش متوجهين بعد ذلك إلى معقل النادي الأحمر بمديرية صيرة.
وأقامت إدارة نادي التلال ، ممثلة بالقائم بأعمال رئيس النادي الكابتن محمد الداؤودي ، مأدبة عشاء على شرف بعثة الأحقاف ، التي عبرت عن سعادتها ، بهذه الزيارة لمدينة عدن ، وبحسن الاستقبال التلالي لها.
حضر الإستقبال من الجانب التلالي القائم بأعمال رئيس النادي الكابتن محمد داؤود ، والامين العام المساعد الأستاذ حسن برو مسؤول المال والممتلكات بالنادي ، والأستاذ عبد الكريم عبد الله وعضوي مجلس الإدارة محمد علوي ومنير عزيم ، وكل من جعفر السقاف وأحمد خالد غلام.
من جانبه .. قال داؤودي التلال لصحيفة «الأيام»: " نرحب ببعثة مجمع الأحقاف ، في مدينة عدن ونقول لهم مرحباً بكم ضيوفاً أعزاء وأهلاً وسهلاً .. ونحن اليوم نرد المعروف ، بشكرهم على حسن إستقبالهم لنا في شبام الحضارة والتاريخ".
كما أكد الداؤودي للصحيفة أنه سيكون هناك برنامج خاص لبعثة الأحقاف ، سيكون من ضمنه لقاء كروي ودي سيقام بين التلال والأحقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى