عدن تتوج بكأس 14 أكتوبر لكرة اليد

> لحج «الأيام» محمد صائب سلام

> برعاية معالي وزير الشباب والرياضة ، الأستاذ نايف البكري والدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج ، أقام إتحاد كرة اليد بطولة الذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة لكرة اليد ، إحتفاءاً بحلول هذه الذكرى العطرة ، بمشاركة لاعبي منتخبات عدن ولحج وأبين ، الذين هم من مواليد عام 2000 م ، وذلك في الصالة الرياضية المغطاة بحوطة لحج.
وقد جرت المباراة الأولى ، بين منتخبي أبين ولحج ، وانتهت باكتساح منتخب لحج لمنتخب أبين بنتيجة 19 هدفاً مقابل هدف شرفي وحيد .. فيما لعب منتخبا عدن وأبين المباراة الثانية ، وانتهى اللقاء بنتيجة كبيرة لمنتخب عدن كان قوامها 17 هدفاً مقابل 3 أهداف.
وعندما حل موعد المباراة النهائية التي جمعت منتخبي عدن ولحج ، كانت كل الأنظار تترقب لقاء هذين المنتخبين بعد المستوى الجميل الذي قدمه كل منهما ، لتبدأ المباراة في أجواء ساخنة حيث أظهر كل منهما ندية كبيرة ، فقد تسيد منتخب لحج النصف الأول من الشوط الأول محققاً 5 أهداف لمصلحته مقابل هدفين ، إلا أن منتخب عدن ، عاد بقوة في النصف الثاني من الشوط الأول ليعادل النتيجة والكفة حيث إستطاع إنهاء الشوط الأول بنتيجة 10أهداف مقابل 10 أهداف .. وفي بداية الشوط الثاني ، عاد منتخب لحج إلى السيطرة على مجريات المباراة واستطاع أن يتقدم بنتيجة 17 مقابل 14 حتى آخر دقائق المباراة ، قبل أن يستفيق منتخب عدن ويحرز 4 أهداف متتالية ويتقدم في النتيجة بواقع 18هدفاً مقابل 17 لتأتي صافرة الحكم منهية أحداث اللقاء المثير بفوز منتخب عدن بهذه النتيجة التي أحرز بها البطولة ، فيما أحرز منتخب أبين مركز الوصافة .. وقد أحرز اللاعب براء فضل جائزة أفضل لاعب ، فيما أختير اللاعب محمد أحمد كأفضل حارس ، وفاز اللاعب عبدالسلام خالد بلقب هداف البطولة.
حازت المباراة إعجاب جميع الحضور بعد المستوى الجميل والحماسي التنافسي الذي تم تقديمه من قبل المنتخبين ، وكذلك الأخلاق الرياضية العالية التي شهدتها المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى