السلفادور بطلاً لبطولة الكرة الطائرة للحارات بعدن

> عدن "الأيام" خاص

> تمكن فريق السلفادور من الفوز ببطولة الكرة الطائرة للحارات وذلك بتغلبه على فريق الطويلة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء بعدن ، وقد أحرز فريق السلفادور
وهو من فرق منطقة (الخساف) إنتصارات كبيرة في التصفيات مما مكنته من الظفر بلقب بطولة دوري الكرة الطائرة للحارات بمديرية صيرة لهذا العام ، بعد أسبوع واحد من إنطلاق المباراة التي ينظمها ملتقى شباب صيره.
وخلال (55) دقيقة من عمر المباراة الأصلي دار رحى اللقاء الكروي بين السلفادور والطويلة على مدى ثلاثة أشواط كانت نتائجها كالتالي : (25/15) و (25/13) و (25/16) لتقود بذلك فريق السلفادور إلى حيازة اللقب وتكرمه بكأس البطولة ، من قبل الجهات المنظمة للمباراة.
من جانبه قال منظم البطولة الكابتن فهمي عبد الرب : " إن تنظيم هذه الفعالية من شأنها مواصلة إبداعات الرياضيين وخلق أجواء رياضية تعيد لمدينة عدن رونقها وروحها الرياضي الجميل ، وإن إقامة هذه البطولة إلى جانب البنايات المدمرة ، دليل على مواصلة هذه الفعاليات رغم الدمار الذي لحق بالمدينة" .. أدار اللقاء الحكم المعروف الكابتن تنوير حسن إسماعيل. الجدير بالذكر أن البطولة شاركت فيها 8 فرق على مدى الأيام القليلة الماضية ، حيث إنطلقت بالتزامن مع الذكرى الـ"54" لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى